تستمع الآن

بسنت شوقي تنشر صورا جديدة من حفل زفافها على محمد فراج: «الحلم أصبح حقيقة»

الأربعاء - ١٨ مايو ٢٠٢٢

أعربت الفنانة بسنت شوقي عن سعادتها الكبيرة بالزواج من الفنان محمد فراج.

وكتبت عبر حسابها الموثق بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، يوم الأربعاء: “الحلم أصبح حقيقة، شكر كبير قوي من القلب لكل الناس اللي ساعدتنا عشان اللحظة دي تتحقق”.

ويعتبر اليوم هو الظهور الأول لبسنت شوقي ومحمد فراج بعد حفل زفافهما 6 مايو 2022.

واحتفل محمد فراج وبسنت شوقي بعقد قرانهما مساء الجمعة 11 يوليو 2021، في حضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن، بعد خطوبة دامت أكثر من عامين.

وكان فراج نشر بدوره أول صورة من شهر العسل، بعد احتفاله بحفل زفافه على الفنانة بسنت شوقي.

ونشر فراج صورة من فطار شهر العسل، عبر حسابه على ستوري “إنستجرام”، وعلق: “فطار الأبطال”.

وسبق ووثق عدد من أصدقاء الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، لقطات من حفل زفافهما عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وظهر فراج وبسنت في الفيديوهات المتداولة يرقصان وسط عدد من أصدقائهما المقربين، بينما تظهر الفنانة الشابة هنادي مهنا وهي تمسك “طبلة” لتحيي حفل الزفاف وسط رقصات من أصدقائها، بينما ظهر فراج في لقطة أخرى وسط عدد من أصدقائه يرقصون مع الراقصة الاستعراضية التي حضرت الحفل.

ومن بين نجوم الفن الذين حضروا عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي: أحمد حلمي، منى زكي، يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، بشرى، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، نجلاء بدر، جميلة عوض، مايان السيد، تارا عماد، إنجي وجدان، أحمد داود وزوجته علا رشدي، مي سليم، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومريم الخشت، وهنا شيحة، والمخرج كريم الشناوي، وغيرهم.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل “تحت السيطرة”، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهرا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة، وأعلن وقتها خطبتهما وظهرا معا في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك