تستمع الآن

الأهلي: «كاف» أخطرنا بتخصيص 10 آلاف تذكرة لجمهورنا في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء - ٢٥ مايو ٢٠٢٢

أوضح عمرو شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة كرة القدم، في النادي الأهلي عن تواصل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مع النادي من أجل التنسيق لحضور الجمهور في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عمرو شاهين عبر قناة الأهلي الرسمية: “حاولنا التواصل مع المسؤولين في المغرب وكاف من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة بنهائي إفريقيا ورغم خروج الكثير من البيانات بوجود تنسيق مع الأهلي إلا أنه على أرض الواقع لم نتلق أي شيء عن أي استعدادات للمباراة”.

وأضاف: “اليوم كان أول تواصل رسمي مع الاتحاد الإفريقي مع الأهلي بشأن نهائي إفريقيا وذلك قبل المباراة بـ5 أيام فقط”.

وأضاف: “كاف أخطرنا بطرح 45 ألف تذكرة لنهائي إفريقيا بواقع 10 آلاف لكل فريق و5 آلاف تذكرة خاصة برعاة الاتحاد الإفريقي و20 ألف تذكرة للجمهور العام “.

وتابع: “نعتذر لجمهور الأهلي لأننا لم نعرف وضع النادي بشأن جمهوره في نهائي إفريقيا إلا قبل 5 أيام فقط من المباراة وهذه أمور خارجة عن إرادتنا”.

وأردف: “لا أعرف ما هو الجمهور العام في المغرب الذي خصص له الاتحاد الإفريقي 20 ألف تذكرة بالتأكيد باقي التذاكر ستذهب للجمهور المغربي الأمر واضح، ولكن هي معايير أوروبية”.

وأتم تصريحاته: “في حالة عدم حضور 10 آلاف من جمهور الأهلي المباراة كاف أخطرنا أنه سيحتفظ بباقي المدرجات فارغة من أجل ضمان حق الأهلي”.

وأشار: “الجمهور يحصل على التذاكر بعد الوصول إلى مطار محمد الخامس ونحاول توفير أفضل ما يكون لجمهور الأهلى والتركيز بالكامل في هذه المباراة، ومن ينظم النهائي هو الاتحاد المغربي وكنا نوجه رسائلنا للاتحاد الإفريقي والمغربي وفقا لبروتوكول الكاف وكان رد اليوم هو أول رد يصلنا عن طريق الاتحاد الإفريقي، والرد كان فيه نسخة للاتحاد المصري بصفته الاتحاد التابع له الأهلي ونسخة للاتحاد المغربي التابع له نادي الوداد المغربي”.

ويلعب الأهلي في التاسعة مساء الإثنين المقبل أمام الوداد على ملعب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد كشف في وقت سابق عن تعاونه مع شركتين وطنيتين من أجل مساعدة جماهيره في السفر للمغرب، ودعم الفريق في المباراة المقرر لها في الـ30 من الشهر الجاري.

وتغادر بعثة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مطار القاهرة الدولي، اليوم في طريقها إلى المغرب، استعدادا لملاقاة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك