تستمع الآن

الأرصاد: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من الجمعة

الثلاثاء - ١٠ مايو ٢٠٢٢

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة بالمقارنة مع الأمس.

وقالت الدكتورة منار غانم خلال مداخلة هاتفية فى برنامج “هذا الصباح”: “درجة الحرارة بالقاهرة الكبري بالأمس كانت 33.. واليوم متوقع أن تكون العظمى على القاهرة 30 درجة مئوية.. وخلال النهار نتأثر بأجواء كتل هوائية قادمة من البحر المتوسط”.

وأضافت: “طقس اليوم حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد “، موضحة ان الطقس يكون مائلا للبرودة على محافظات السواحل الشمالية معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد وذلك خلال فترات الليل.

وتابعت الدكتورة منار غانم: “اليوم يشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة، ونشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى”.

وأوضحت أنه متوقع استمرار درجات الحرارة فى الانخفاض حتى يوم الخميس المقبل، حيث تكون درجة الحرارة على القاهرة 29 درجة، وسط أجواء ربيعية معتدلة ومائلة للحرارة خلال فترات النهار ولطيفة خلال فترات الليل، مشيرة إلى انه بداية من يوم الجمعة ارتفاع تدريجي فى درجات الحرارة وتستمر حتى بداية الأسبوع المقبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك