تستمع الآن

إيرادات أفلام عيد الفطر .. أحمد حلمي يتصدر القائمة بـ«واحد تاني»

الخميس - ١٢ مايو ٢٠٢٢

شهد موسم عيد الفطر 2022 منافسة عدة أفلام تنوعت بين الكوميدي والأكشن والدراما، كما شهد الموسم السينمائي عودة عدد من نجوم الفن مرة أخرى لتقديم أعمالهم بعد غياب سنوات.

وتنافس خلال موسم عيد الفطر 2022، أفلام: زومبي، وأِشباح أوروبا، وواحد تاني.

وشهدت دور العرض السينمائي المصرية منافسة قوية، خلال فترة عيد الفطر، بتنافس عدد كبير من الأفلام على الفوز بالمرتبة الأولى في عدد المشاهدات والإيرادات، في ظل وجود عدد من نجوم الصف الأول.

إيرادات أفلام عيد الفطر

واحد تاني

تصدر فيلم “واحد تاني” للفنان أحمد حلمي إيرادات شباك تذاكر موسم عيد الفطر 2022، حيث جاء في المركز الأول بإيرادات أكثر من 35 مليون جنيه.

وحقق فيلم “واحد تاني” لـ أحمد حلمي، إيرادات بلغت 35.262.575 جنيه، متفوقًا على “زومبي” لـ علي ربيع و”العنكبوت” لـ أحمد السقا.

ويشارك في بطولة الفيلم: أحمد حلمي، وروبي، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مالك، ونسرين أمين، ونور إيهاب.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، قبل أن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح ويبدأ لمعرفة السر وتجربة خطواته.

العنكبوت

كما احتل فيلم “العنكبوت” المركز الثاني في قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر، حيث حصد إيرادات 22.548.223 جنيه هذا الأسبوع، وفقا لـ”في الفن”.

جاء فيلم “العنكبوت” في المركز الثاني بإيرادات وصلت إلى 22,548,223 جنيه هذا الأسبوع.

فيلم “العنكبوت” من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، يسرا اللوزي، وظافر العابدين، ومحمد لطفي، وريم مصطفى، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبد الوهاب، والفيلم من تأليف محمد ناير، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

زومبي

واحتل فيلم “زومبي” لـ علي ربيع، المركز الثالث في قائمة أفلام عيد الفطر، بإيرادات وصلت إلى 12.454.267 جنيه.

وتضمن برومو العمل السينمائي، ظهور علي ربيع وهو يذهب إلى مكان ما يبدو مهجورا ليبحث عن شخص يعرفه ولا يجد منه سوى “يد” ملقاه على الأرض، فيعود لأصدقائه، ليجدهم مصدومين ويركضون مبتعدين عنه، وما أن يلتفت ورائه يجد الزومبي يحاصروه.

الفيلم من بطولة دينا محسن، علي ربيع، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك