تستمع الآن

أول ظهور لـ ياسمين صبري بعد أنباء انفصالها عن أحمد أبو هشيمة| صور

الخميس - ١٢ مايو ٢٠٢٢

نشرت الفنانة ياسمين صبري مجموعة من الصور في أثناء قضاء إجازة صيفية لها، وذلك في أحدث ظهور لها بعد أنباء انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتقضي ياسمين صبري عطلتها الصيفية في جزيرة موريشيوس، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر صفحتها على “انستجرام”.

وارتدت ياسمين صبري فستانًا باللون الأزرق مع عقد أنيق وتسريحة شعر مميزة، حيث علقت على الصور، قائلة: “صباح الخير من عالمنا الجميل”.

ياسمين صبري

مسلسل الشادر

وتشارك الفنانة الشابة في بطولة مسلسل “الشادر” والذي يشهد عودة للدراما بعد غياب عامين، حيث تدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك.

وسيكون المسلسل من نوعية الـ15 حلقة وتجسد فيه ياسمين للمرة الأولى دور فتاة من منطقة شعبية، في حين يجسد طارق صبري شخصية طبيب ابن معلم كبير في شادر السمك.

ياسمين صبري

وقال المخرج سامح عبد العزيز في تصريحات لـ«ET بالعربي» إن المسلسل ليس له علاقة بفيلم «شادر السمك»، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها والصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر، ورغم مشاركة الفنان أشرف عبد الباقي في المسلسل إلا أن المخرج أكد أنه لن يكون كوميدي الطابع.

وتأتي عودة ياسمين للدراما بعد غياب سنتين عن الساحة منذ آخر مسلسلاتها «فرصة تانية» في رمضان 2020، مع أحمد مجدي وآيتن عامر وهبة مجدي.

كما قدمت مسلسل “حكايتي” عام 2019، من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وشارك فى بطولته: أحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وهنادى مهنا، وعددا آخر من الفنانين.

أبو هشيمة

زواج ياسمين صبري

كانت ياسمين قد تزوجت من أحمد أبو هشيمة في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، قبل أن تترد أنباء عن انفصالهما مؤخرا دون أي تعليق من الطرفين.

وكان التعليق الأول لأبو هشيمة بعد خبر الانفصال: “أنا لا أخسر أبداً.. فإما أن أربح أو أتعلم”، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور “انستجرام”.

مسلسل الشادر - ياسمين صبري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك