تستمع الآن

أول تعليق من إلهام شاهين على تصريحات غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري| فيديو

الأحد - ٢٢ مايو ٢٠٢٢

أزمة بين الفنانتين إلهام شاهين وغادة إبراهيم وقعت على هامش جنازة الفنان الراحل سمير صبري، قررت على إثرها نقابة المهن التمثيلية إيقاف غادة عن العمل وتحويلها إلى التحقيق.

كانت غادة إبراهيم قد ظهرت في عدة لقاءات تليفزيونية أمس على هامش جنازة سمير صبري، مشيرة إلى أنها واجهت تعنت من زميلة فنانة لها خلال الجنازة حيث رفضت ركوبها الأتوبيس المخصص لسفر الفنانين لمرافقة الفنان الراحل إلى مثواه الأخير.

من جانبها، علقت إلهام شاهين على التصريحات التي أدلت بها “غادة”، قائلة إنها لم تشاهد تلك “الخناقة” ولم تكن موجودة حينها.

إلهام شاهين

وأضافت: “مشوفتش خناقة ومكنتش موجودة، حضرت للجنازة مع ليلى علوي في عربيتها، وخرجنا من الجامع مشينا ومشوفتش باص”، وذلك لبرنامج “الحكاية”.

وأكدت إلهام شاهين: “نعمل خناقات ليه، الحقيقة في توافه بيكبروا المواضيع، وأي حد عايز يلفت النظر له حاليًا يضع اسمه مع اسم إلهام شاهين في جملة مفيدة”.

كان عدد من نجوم الفن قد حرصوا على تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذى غيبه الموت الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 86 عامًا.

وحرص على حضور تشييع الجثمان، ليلى علوى وإلهام شاهين وأشرف زكى نقيب الممثلين، وميرفت أمين، ونادية الجندى، وداليا البحيرى، وإيمان العاصي، ودنيا سمير غانم، وعمرو محمود ياسين، ومنال سلامة، وعادل أديب، وغادة إبراهيم، ومحمود سعد، وسميرة أحمد، ومحسن جابر، ويسرا.

فيما يقام عزاء الفنان الراحل غدًا الإثنين 23 مايو في الشيخ زايد.

وفاة سمير صبري

وجاءت وفاة الفنان الكبير بعد صراع مع مرض القلب، حيث تم نقله مؤخرا إلى إحدى مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام “الميترالى”، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

وحرص على زيارة “صبري” خلال فترة تواجده بالمستشفى، الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والفنانة ميرفت أمين، والفنانتان إلهام شاهين ودنيا سمير غانم، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية.

سمير صبري

وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبرى في مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضى.

كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية فى عدة أفلام آخرها “2 طلعت حرب للمخرج مجدي أحمد على، ومن قبله “ديدو”، من بطولة كريم فهمى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت، و”محمد حسين” مع النجم محمد سعد، و”المشخصاتى الجزء الثاني” مع الفنان تامر عبد المنعم.

الفنان سمير صبري قدم خلال مسيرته الفنية أعمالا مميزة، أبرزها: (البحث عن فضيحة، الأخوة الأعداء، جحيم تحت الماء، شنبو في المصيدة).

سمير صبري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك