تستمع الآن

أنغام عن حالتها الصحية: «كانت آلاما صعبة جدا.. وفوجئت بوجود قطع بوتر الكتف»

الإثنين - ١٦ مايو ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة أنغام عن تفاصيل خضوعها لعملية جراحية خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أنها خضعت لجراحة في الكتف نتيجة إصابة منذ سنوات وبالتحديد منذ 2011.

وأشارت أنغام إلى أنها حصلت على الكورتيزون من أجل تسكين الألم لفترات طويلة لكن الألم عاد مرة أخرى وذلك نتيجة خروج “الوتر” من مكانه.

وأكدت أنغام: “كانت آلام صعبة جدًا في الكتف وامتدت للذراع وتأثرت يدي مع وجود ورم ليفي في الإبهام، وتحاملت على نفسي لأني لا أرغب في دخول العمليات ولا أريد أن أحصل على فترة نقاهة”.

وأوضحت أنها فوجئت أن لديها وتر مقطوع ووتر آخر كاد أن يقطع، مشيرة إلى أن العملية استغرقت ساعة، قائلة: “الطبيب أخبرني أنه لم يستطع رؤية شيء بالمنظار نتيجة وجود نزيف ومياه”.

وأكدت الفنانة الكبيرة أن فترة العلاج 6 أسابيع ثم ستبدأ بعد ذلك رحلة العلاج الطبيعي، وذلك خلال مداخلة مع برنامج “الحكاية”.

أنغام

آخر أعمال أنغام

كانت أنغام قد تعرضت لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى لتلقي الرعاية الصحية.

وكشفت مديرة أعمال الفنانة عن تعرضها لأزمة صحية، بنشرها صورة لها عبر «إنستجرام» وهي مستلقية على السرير، وكتبت: «ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا».

وجاءت إصابتها بعد إحيائها حفلا الخميس الماضي بدولة الكويت، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وقدمت في الحفل عددًا من أغانيها الشهيرة منها: «سيدي وصالك، ساندة عليك».

كانت الفنانة الكبيرة قد طرحت قبل يومين أغنية «لوحة باهتة» عبر «يوتيوب» من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

أنغام


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك