تستمع الآن

أنغام توجه رسالة إلى جمهورها: «شكرًا من قلبي رفعتم عني الألم»

الخميس - ١٩ مايو ٢٠٢٢

حرصت الفنانة أنغام على توجيه الشكر لجمهورها على دعائهم لها واهتمامهم بالاطمئنان عليها، حيث تعرضت لأزمة صحية مؤخرا استدعت تدخلا جراحيا.

ونشرت أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورتها، وكتبت: “شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة”.

وكانت أنغام قد كشفت أنها كانت تعاني من إصابة في الكتف منذ عام 2011، وحصلت على مسكن “كورتيزون”، وقد قلل بالفعل آلام لفترة طويلة.

وأشارت إلى أنها حركت يدها بطريقة خاطئة أدت إلى خروج الوتر عن مكانه، وأصبحت تعاني من آلام قوية في منطقة الكتف، وامتدت إلى الذراع بالكامل.

وأضافت أنها أصيبت بورم في إصبع الإبهام وأصبح من الصعب تحريكه، منوهة عن أنها تحاملت على نفسها كثيرا بسبب عدم رغبتها في دخول العمليات، ومن ثم اكتشفت أنها أصيبت بقطع في أحد الأوتار، بينما يوجد آخر على وشك القطع.

وأكدت أنها كانت تشارك في حفلاتها الأخيرة، رغم شعورها بآلام شديدة، موضحة أنها كانت لا تستعين بـ”المسكنات” لأنها تؤثر على الصوت والأعصاب، ما جعل الألم يشتد عليها لدرجة منعتها من النوم أحيانا.

وأوضحت أن عملية كتفها استغرقت ساعة، وأن الطبيب أخبرها أنه لم يكن يرى شيئا في كتفها سوى الماء والدماء من آثار النزيف.

وأوضحت أنها أخطأت عندما تحاملت على نفسها، لكنها تخشى العمليات الجراحية و”البنج”، مشيرة إلى أنها ستظل 6 أيام حتى تفتح غرز الخياطة، وستظل بعدها 6 أسابيع معلقة يدها، لافتة إلى أنها تمكنت من تحريك إصبعها الآن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك