تستمع الآن

أمينة خليل عن حورية فرغلي: «عمرنا ما كنا أصدقاء.. وليست ابنة خالتي»| فيديو

الأحد - ١٥ مايو ٢٠٢٢

كشفت الفنانة أمينة خليل عن وجود علاقة قرابة بينها وبين الفنانة حورية فرغلي، مشيرة إلى أنه لا يوجد نسبة قرابة ولكن “نسب” بعيد جدًا.

وقالت أمينة خليل إن حورية ليست ابنة خالتها، مؤكدة: “ده مش حقيقي، حورية مش بنت خالتي، حورية في نسب بعيد جدا ما بينها وما بين جدتي، أنا وهي عمرنا ما كنا أصدقاء”.

وأكدت أمينة خليل: “أنا شوفتها مرتين في حياتي، وكنت صغيرة جدا، مرة في الكوافير وكان عمري 13 سنة تقريبا، ووقتها أنا كنت بتكسف أقول هاي لأي حد، مش حقيقي”.

وتابعت خلال برنامج “تفاعلكم”: “أتمنى لها حظ أفضل في حياتها، وهي كانت مريضة فسلامتها ألف سلامة وإن شاء الله تبقى كويسة، بس ده مش حقيقي”.

كما كشفت أمينة خليل عن حقيقة علمها بمقلب رامز جلال، “رامز موفي ستار”، مشددة على انها لم يكن لديها أي علم بالمقلب، مؤكدة أنها لم تحصل على أي مقابل مادي خلال مشاركتها في المقلب الذي جرى تصويره في السعودية.

حورية فرغلي

كانت حورية فرغلي قد تحدثت مؤخرا عن علاقتها بـ حورية فرغلي، حيث أوضحت سوء التفاهم الذي حدث بشأن كلامها عن قرابتها للفنانة الشابة، وعدم سؤال الأخيرة عنها في فترة مرضها وإجرائها عدة عمليات في أمريكا الفترة الماضية.

وأوضحت حورية: “لم يكن فيه علاقة ودية بيني وبين أمينة سابقا وعارفة إنها قريبتي من بعيد ولكن أنا طول عمري مولودة وعايشة في الخارج، وكنت مبسوطة إن فيه حد من العائلة في الوسط الفني وكنت متخيلة أننا سنكون قريبين من بعض، ولكن خلاص، ولما وجدت الناس كلها كانت تسأل علي وهي لا أخذت على خاطري منها، وقلت يمكن تكون مشغولة أو مش واخدة بالها أو والدتها لم تقل لها، أنا مش قصدي حاجة ولم أقل أنها بنت خالتي ولكن قلت إنها قريبتي من بعيد”.

وتابعت: “كنت أتمنى أنا وأمنية خليل نكون قريبين من بعض ولكن للأسف لم يحدث وحاولت الاقتراب منها ولكن هي مش عايزة، فكل واحد في حاله، ومقدرش أنكر أن أمي قريبة جدتها وهي حاجة العائلة كلها عارفها وأنا لا أتبلى عليها ولا أتمسح فيها بالعكس هي حاجة تشرفني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك