تستمع الآن

أمير عزمي مجاهد لـ«في الاستاد»: رمضان صبحي محتاج الزمالك أكثر ما الزمالك يحتاج له

الإثنين - ١٦ مايو ٢٠٢٢

حل أمير عزمي مجاهد، لاعب ومدرب الزمالك السابق، ضيفا على برنامج “في الاستاد”، يوم الاثنين، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم، للحديث عن أخر أخبار الزمالك والكرة المصرية.

وقال أمير: “ماينفعش نتكلم عن الزمالك والانتقالات حاليا وأنت ستلعب بطولتين كأس مصر السنة الماضية والحالية واتحاد الكرة نزل النهاردة الجدول وكأنه جدول امتحان الثانوية العامة، وهذا قمة العبث والتهريج، وهذا بسبب عدم إلغاء دوري سنة كورونا، ولو كان ألغي كانت الأمور أصبحت أفضل”.

وأضاف: “الدروري هذه السنة لن يكون فارقا كبيرا بين الأول والثاني ولسه كثير وبيرامديز تعادلوا والدوري هذه السنة مش سهل”.

وشدد: “الزمالك يقدر يحصل على الدوري، والرجل يحاول يعمل نظام للفرقة ولكن المشكلة في عدم وجود بدلاء أكفاء، وتقدر تلعب على بطولتي الكأس الماضية والحالية وتقدر تطلع ببطولتين من 3، والكأس لا يعوض الدوري لأن الدوري مشوار طويل وأنت تبني موسم كامل، وفيو جهة نظري أفريقي رقم واحد والدوري رقم 2 كأهمية”.

وأشار: “الزمالك غائب في التتويج بأفريقيا لأن أول مباراة في البطولة لا يكون فيه اهتمام من اللاعبين، وتشعر أن في أول مباراة وكأن فيه عفاريت وكهرباء وهو ده المفتاح، ساجرادا كان ممكن تكسبه رايح جاي ولكن كان فيه سوء توفيق وأسهل بطولة هذه السنة، ورأينا خروج فرق كبيرة مثل الترجي وصن داونز، ولو الزمالك مر من المجموعات كان سيصل النهائي”.

واستطرد أمير: “أحسن فريق في الدوري كقائمة بيراميدز وأفضل من الأهلي والزمالك، والدكة أفضل من الأساسيين في الزمالك، ومهند لاشين سيفيد الزمالك حال انضمامه، وأحمد أيمن منصور لاعب جيد وأحد أبناء الزمالك ويفيد الزمالك ولاعب دولي، وأنا مع صفقة أحمد توفيق مليون في المية وهو جوكر وقلب في الملعب، ومن اللاعبين الرجالة ولديه شخصية في الملعب وسيتعمل له حساب وكابت من كباتن الفرقة”.

وعن رمضان صبحي، قال: “رمضان محتاج الزمالك أكثر ما الزمالك محتاج له وأتمنى انضمامه للزمالك ولازم لما أجيبه يكون سقف للرواتب، وأتمنى أيضا تغيير سياسة جلب لاعبين من شمال أفريقيا”.

ويفكر مسئولو نادي الزمالك في ضم رمضان صبحي لتعويض المغربي أشرف بن شرقي الذي سيرحل مجانا نهاية الموسم الجاري، بعد الفشل في إقناعه بتمديد عقده مع الفريق.

يشار إلى أن رمضان صبحي يحصل على 45 مليون جنيه مصري سنويا رفقة نادي بيراميدز، كأغلى لاعب من ناحية الراتب في الدوري المصري بجانب عبد الله السعيد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك