تستمع الآن

أمير عزمي مجاهد لـ«في الاستاد»: باتشيكو من المدربين الذين ظلموا في الزمالك.. والله يكون في عون فيريرا

الإثنين - ١٦ مايو ٢٠٢٢

حل أمير عزمي مجاهد، لاعب ومدرب الزمالك السابق، ضيفا على برنامج “في الاستاد”، يوم الاثنين، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم، للحديث عن أخر أخبار الزمالك والكرة المصرية.

كما تحدث أمير عزمي مجاهد، عن رحيله مع الجهاز الفني للفريق، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، من دور المجموعات.

وقال أمير عزمي: “الرجل الله يكون في عون فيريرا، مدرب الزمالك، وهو يحاول وكأنه يلصم وكأن فيه ترس يحاول يكمله، الزمالك يعاني بسب غلق القيد فترتين وفرقة مطالبة تكسب كل بطولة تشارك بها، وتم حرمان النادي من التعاقد مع اللاعبين وفيه مرامز ليس بها بديل ولما تحاول تجد البديل لن يعطيك الـ100%”.

وأضاف: “الزمالك اختلف طعا وأصبح فيه تنظيم، ولكن لما الخصم يكون فيه تكتلات تحاول العمل بشكل فردي ولما يحاول اللاعبين يعملوا فرق الموضوع يصبح صعبا مثل مباراة إنبي التي خسرها الفريق”.

مرحلة كارتيرون

وعن مرحلة كارتيرون التي تواجد بها أمير عزمي مساعدا للمدرب، أشار: “اللاعب يستكشف في المدرب ولما يكون جديدا مش عارف أخره فين ومتى يدوس ومتى لا، وكل غربال جديد له شدة، ولكن لما المدرب يعود من جديد يكون وأن اللاعبين عارفينه وأنا ضد عودة المدرب للمرة الثانية وللأسف حصلت في الزمالك كذا مرة ولم تنجح في عودة كابرال وباتشيكو وكارتيرون، وباتشيكو من المدربين الذين ظلموا في الزمالك واللاعب هو من يفتش المدرب ولما عاد مرة ثانية لم يكن معه نفس الشغف”.

وأردف: “وكان يقول لنا بكره التمرين سيكون إيه وهنشتغل ضغط أو الهجمة المرتدة ولكن كان يأتي ويفعل ما يريده، ولما تشتغل مع أجانب بيأخذ رأيك ولكن هو وصلك إنه طالما يخالف رأيك فبراحتك، في مباراة الوداد وقبلها بيوم ذهت له في الملعب وقلت له فيه جمهور ونريد أن ندافع وهو قال لي اشتغلت في هذه الملاعب من قبل وعارف الجمهور، وقلت له رأيي في التشكيل ولكنه أريد أن أهاجم من على الأطراف، ومدحت عبدالهادي كان واقفا معي، وهو بيمشي بإحصائيات وجداول وقال لنا إحنا أمامنا شهر ونشتغل على الثوابت ولكن ولا مرة عمل هذه الثوابت والتدريب على الكرات الثابتة”.

ورحل كارتيرون عن الزمالك، بعد الاتفاق الودي مع إدارة النادي على فسخ التعاقد بالتراضي، عقب سلسلة النتائج السلبية للفريق سواء في بطولة الدوري العام أو دوري أبطال إفريقيا، كانت آخرها الخسارة في المغرب أمام الوداد بنتيجة 3-1.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك