تستمع الآن

أكرم حسني يكشف لـ«نجوم إف.إم» تفاصيل أغنيته الجديدة مع الكينج

الإثنين - ٢٣ مايو ٢٠٢٢

كشف الفنان أكرم حسني تفاصيل تعاونه في أغنية جديدة مع «الكينج» محمد منير.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «أجمد 7» مع جيهان عبد الله على «نجوم إف.إم»، إنه يتعاون مع الكينج في أغنية ستكون من تأليفه وألحانه فقط لكنه لن يشارك بالغناء.

وأضاف: «فيه تعاون مع الكينج محمد منير وأكيد لن أضع صوتي بجانبه ولكن هي أغنية من كلماتي وألحاني وأعجب بها وشغالين لكي ننزل بها في أقرب وقت».

وعن كواليس التعاون، قال: «الأغنية لها قصة ومنير كلمني من حوالي 5 سنوات وسألني عن من يكتب أغاني (سيد أبوحفيظة) وقلت له أنا وقابلته وحاولت أكتب له أغنية مرضية له ولكن لم يحدث، وصرفنا نظر عن الموضوع ولكن لما تيجي لي فكرة أكتبها وكتبت هذه الأغنية وشعرت أنها لايقة على منير، وكلمته على الفور وقلت له عندي حاجة حاسس أنها شبهك ولو حطيت عليها صوتك هتروح بيها لحتة أحسن بكتير».

وتابع: «الأغنية اسمها (للي) هي من أغاني الغزل اللي منير معودنا عليها وفيها غزل كثير، أغنية عن الحب، وشغالين عليها ومش قادر أقول ميعاد طرحها ولكن قريبا ستطرح، وهو حلم لم أكن أحلم به وكلنا تربينا على أغان منير ومشكل حاجة في ثقافتنا ووجداننا وشرف لي التعاون معه».

وكان أكرم حسني أثار الجدل حول تعاونه مع «منير» وذلك عقب ظهوره معه في إحدى حفلاته وصعوده على المسرح، والذي علق عليه وقتها قائلًا: «محمد منير حاله خاصه جدا وحضور حفلاته جزء من ذكرياتي الحلوه، امبارح كان ليا شرف إني أكون جنب الكينج عالمسرح وحقيقي طاقه الحب بين منير».

وما زال «أكرم» يعيش نجاح أغنيته «ستّو أنا» التي قدمها ضمن أحداث مسلسله الرمضاني «مكتوب عليا» الذي حقق نجاحًا هو الآخر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك