تستمع الآن

أكرم حسني يعلق على غناء أحمد مكي لـ«ستو أنا» في «الكبير 6»| فيديو

الإثنين - ٢٣ مايو ٢٠٢٢

علق الفنان أكرم حسني على غناء الفنان أحمد مكي، جزء من أغنية “ستو أنا”، خلال أحداث مسلسل “الكبير 6″، على خلفية النجاح الضخم الذي حققته الأغنية منذ عرضها ضمن أحداث مسلسل “مكتوب عليا” والذي عرض في رمضان 2022.

كان أحمد مكي قد قام بغناء أغنية “ستو أنا” خلال أحداث مسلسل “الكبير 6” الذي عرض في رمضان الماضي، لزوجته “مربوحة” والتي قامت بدورها “رحمة أحمد” في أحد مشاهد المسلسل، وذلك بعد نجاح كبير حققته الأغنية التي قدمها أكرم حسني.

من جانبه، علق أكرم حسني على غناء مكي للأغنية ضمن “الكبير 6″، في مداخلة مع جيهان عبدالله عبر برنامج “أجمد 7” على “نجوم إف إم”.

وقال: “أحمد مكي أي حاجة بيعملها يقدمها بشكل أحلى ولديه خفة ودم وقبول وحتى لو الحاجة مش ناجحة وشاور عليها وغناها ينجحها، وأنا بحب مكي جدا”.

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

الكبير 6

“الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين حجاج، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

وشهد الجزء السادس تألق رحمة أحمد في دور “مربوحة” في الجزء السادس، بجانب مهرجان المزاريطة السينمائي الذي استضاف عددا من نجوم الفن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك