تستمع الآن

أكرم حسني لـ«أجمد 7»: أتعاون مع محمد منير في أغنية عن الحب من كلماتي وألحاني

الأحد - ٢٢ مايو ٢٠٢٢

كشف الفنان أكرم حسني عن تعاونه مع «الكينج» محمد منير، في أغنية جديدة من تأليفه وألحانه ولن يقوم بمشاركته الغناء بها.

وقال أكرم حسني، في مداخلة هاتفية مع جيهان عبدالله، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أجمد 7”: “فيه تعاون مع الكينج محمد منير وأكيد لن أضع صوتي بجانبه ولكن هي أغنية من كلماتي وألحاني وأعجب بها وشغالين لكي ننزل بها في أقرب وقت”.

وأضاف أكرم حسني: “الأغنية لها قصة ومنير كلمني من حوالي 5 سنوات وسألني عن من يكتب أغاني (سيد أبوحفيظة) وقلت له أنا وقابلته وحاولت أكتب له أغنية مرضية له ولكن لم يحدث، وصرفنا نظر عن الموضوع ولكن لما يأت لي فكرة أكتبها وكتبت هذه الأغنية وشعرت أنها لايقة على منير، وكلمته على الفور وقلت له عندي حاجة أشعر أنها شبهك ولو وضعت عليها صوتك ستذهب بها لمكان أفضل بكثير».

وتابع: «الأغنية اسمها (للي) هي من أغاني الغزل اللي منير معودنا عليها وفيها غزل كثير، أغنية عن الحب، وشغالين عليها ومش قادر أقول ميعاد طرحها ولكن قريبا ستطرح، وهو حلم لم أكن أحلم به وكلنا تربينا على أغان منير ومشكل حاجة في ثقافتنا ووجداننا وشرف لي التعاون معه».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

«ستو أنا»

كان أكرم حسني تحدث للبرنامج عن نجاح أغنيته “ستو أنا”، التي قدمها في مسلسل “مكتوب عليا” الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقال أكرم: “سعيد بمداخلتي في الإذاعة المفضلة عند كل الناس وليس عند فقط، وستو أنا من نسميها أغنية لايت دمها خفيف اسكيتشاتي وبحب أستخدم الأغاني في الدراما وأشعر أنها تساعد في توصيل الدراما أمكثر والوطن العربي كله يتذوق الأغاني ويحبها ولماذا لا نقدم حاجة تصللناس بشكل سهل وبسيط وسلس”.

وأضاف: “ستو أنا كانت ضمن مسلسل (مكتوب عليا) في رمضان، ويمكن كل حاجة فيهم له أسباب تساهم في الوصول للناس، والأغنية كانت كلامها سهلا وبسيطا وهي كلمة دارجة في كلامنا وتراثنا وعملنا إعادة إحياء لها ومفردة سهلة والطفل الصغير ينطقها ومفيش صعوبة فيها، واللحن اشتغل عليها وحيد كينج، ويكون عيني على الأطفال وداخلين على موسم صيف وبحر وساحل واللحن والتوزيع اللي فيه مزيكا راقصة”.

وتابع: “من يقول كلمة (الله) في الأغنية هم مجموعة كورال من ألذ الناس اللي اشتغلت معاهم وهما أكثر من واحدة وليس آيتن عامر هي من تقول الكلمة، ولكن هما 3 مواهب جميلة إيمان وداليا، وهي كلمة فارقة وعلقت مع الناس والأغنية تكون لها التساهيل والقبول”.

وعن دخول أغنيته في سباق أجمد 7، شدد أكرم: “مفيش وجه مقارنة بالرموز في الوطن العربي، لما نقدم حاجة ليس هدفي المنافسة ولكن تكون لذيذة، أنا لا أصنف مطرب ولا أقول على نفسي كده خالص ونعمل حالة غنائية لذيذة ربنا يكتب لها القبول”.

وعن غناء مكي لها في مسلسل “الكبير 6″، أشار: “أحمد مكي أي حاجة بيعملها يقدمها بشكل أحلى ولديه خفة ودم وقبول وحتى لو الحاجة مش ناجحة وشاور عليها وغناها ينجحها، وأنا بحب مكي جدا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك