تستمع الآن

أحمد سعد يكشف كواليس مشهده الشهير مع أحمد مكي في «مهرجان المزاريطة»

الثلاثاء - ٣١ مايو ٢٠٢٢

تحدث الفنان أحمد سعد عن كواليس مشاركته كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل “الكبير أوي 6” في رمضان 2022.

وقال أحمد سعد لبرنامج “MBC Trending” عن كواليس رقصه مع أحمد مكي في “مهرجان المزاريطة” السينمائي ضمن أحداث المسلسل، والتي تصدر بسببها قوائم تريند مواقع التواصل الاجتماعي: “أحمد مكي بموت فيه وهو شخص مبدع جدا، ولما بيكلمني عن أي حاجة بكون مبسوط وحاسس أنها حاجة جديدة وهذا ليس معي فقط ولكن لكل أعماله”، مشيرا إلى أنه يتحدث عن أفكار مكي الفنية بشكل عام وليس عن رقصتهما سويا فقط.

وأضاف أحمد سعد أن مكي يتعامل بحب مع الجميع ويمنحهم الفرصة للابتكار، وأن حوارهما بالمسلسل تم ارتجاله أثناء التصوير، وقال: “ذهبنا بالورق، ولكن مكي قال لي لا اترك السيناريو ويلا نقول أنا وأنت، وعملنا الحاجات اللي حصلت”.

وتطرق سعد للحديث عن مشاركته في تحدي أحمد حلمي لأغنية “الحركة دي” وعدم قدرة الأخير على تنفيذ الحركة التي ابتكرها، وقال مازحا: “هو ما عملش الرقصة لكن أنا بديله فرصة أعمل له فصول تقوية، بما أن أكل عيشي هو الرقص”.

وتابع سعد: “لما ييجي هعلمه الرقصة ونعملها أنا وهو”.

وحقق الفنان أحمد حلمي نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية، بعد تصدره إيرادات دور العرض السينمائية بفيلمه الجديد الذي جاء بعنوان «واحد تاني»، بالإضافة إلى الإشادات الواسعة التي حصدتها الأغنية الدعائية للفيلم «الحركة دي»، التي طرحها أحمد حلمي عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وكان حلمي بدوره قد علق على تنفيذ سعد للتحدي، قائلا: “بحب أحمد سعد كفنان وبني آدم، ده عليه هزة وسط، وعلى طبيعته وفاجأنا بالحركة دي وسخسخت على روحي من الضحك”.

وأشار إلى أنه حاول تقليد أحمد سعد لكنه فشل، قائلًا: حاولت أقلده لكن صعب، فشلت فيها وهربت، لأني أنا ماليش في الرقص”.

انتقادات التاتو

كان الفنان أحمد سعد قد رد على الانتقادات التي وجهت له بعد نشره فيديو له أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائه العمرة، وظهور وشم “تاتو” على ذراعه.

وقال سعد: “الناس تتدخل في أمور فرعية تاركة المضمون، أنا كان لدي جرح وآثار غرز في يدي أثر حادث، وكان الجمهور ينتقد ويتحدث عن هذه الجروح، فقمت برسم شكل يخفيها لأنها تؤذيني شخصيا”.

وأضاف: “كنت أمسك في يدي سبحة وهذا أمر طبيعي طوال الوقت وأنا أقوم بالعمرة أسبح، والله ينظر لما في قلوبنا وليس أشكالنا”.

وقدّم أحمد سعد مؤخرًا عددا من الأغاني خلال الأحداث الدرامية لمسلسل “توبة” بطولة شقيقه النجم عمرو سعد، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك