تستمع الآن

أحمد سعد يعلق على تريند رقصته مع «حزلقوم» في «مهرجان المزاريطة»

الأحد - ٠١ مايو ٢٠٢٢

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “الكبير أوي 6” حيث ظهر فيه كضيف شرف، من المشاركين في مهرجان المزاريطة السينمائي، ضمن مجموعة كبيرة أخرى من الفنانين.

وصف أحمد سعد الفنان أحمد مكي، بأنه فنانه المفضل، متقدمًا بالتحية لكافة أبطال العمل والمخرج أحمد الجندي الذي وصفه بـ”العظيم”، وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وعن تصدر رقصته مع حزلقوم التريند علق قائلًا: “أهلا بالترند الجديد هل من منافس؟”.

قال “سعد” عبر حسابه على “إنستجرام”: اتبسط جدا بالمشاركة في مسلسل الكبير أوي 6 بطوله نجمي المفضل أحمد مكي وتحياتي لكل أبطال العمل والمخرج العظيم أحمد الجندي.. وأهلا وسهلا بالترند الجديد هل من منافس”.

مسلسل “الكبير أوي 6” المنافس في السباق الدرامي لرمضان 2022، شهدت الحلقات الأخيرة منه قيام الكبير بإقامة مهرجان سينمائي باسم “مهرجان المزاريطة”، والذي لاقى نجاحًا لافتًا، واستجابة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والجمهور العادي على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد شارك في حلقات المهرجان عدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم فتحي عبدالوهاب، وأحمد سعد، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

وقدم “سعد” مع أحمد مكي في شخصية “حزلقوم” رقصة مميزة، قد انتشرت بشكل سريع جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة للربط بينها وبين ترند رقصة “صدقيني” التي قدمها أحمد سعد مؤخرًا، وتحولت إلى تريند أيضًا.

وسخر «سعد» خلال ظهوره بـ«الكبير أوي 6»، من الفيديو الكوميدي الذي نشره سابقًا، ومثل فيه حركات أغنية «صدقيني لو بإيدي»، ليعيد الأمر مرة أخرى ولكن مع أغنية «بحبك يا صاحبي»، فقام بالتمثيل الحركي لكلماتها، مع الفنان أحمد مكي بشخصية «حزلقوم»، وحقق المشهد تفاعلًا وإشادة كبيرة بخفة الظل التي ظهرت منهما.

ولم تتوقف فرحة أحمد سعد على نجاحه على المستوى المهني والجماهيري، بل امتد لحياته الشخصية، إذ أعلن عبر حسابه على إنستجرام أنه رزق اليوم بمولودة جديدة أطلق عليها «عليا»، وظهر في فيديو وهو يحملها ويؤذن لها الآذان.

وبوصول ابنته، يصبح الفنان أحمد سعد، لديه 3 أطفال، حيث رزق بولديه من قبل جودي وأحمد من زوجته السابقة لبنى بيومي، أما المولودة الجديدة فهي من زوجته الحالية علياء بسيوني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك