تستمع الآن

أحمد سعد يرد على انتقادات ظهوره بـ«وشم» خلال مناسك العمرة| فيديو

الإثنين - ٣٠ مايو ٢٠٢٢

علق الفنان أحمد سعد على الانتقادات التي طالته مؤخرًا على إثر ظهوره أمام الكعبة المشرفة وهو يؤدي مناسك العمرة، بوشم “تاتو” على ذراعه الأيمن.

كان أحمد سعد قد نشر فيديو خلال تأدية مناسك العمرة، حيث ظهر وهو يرتدي ملابس الإحرام وفي الخلفية صوته وهو يردد أحد الأدعية، ثم يظهر “تاتو” على ذراعه، قبل أن يعلق على الفيديو الذي نشره عبر “انستجرام”، قائلا: “أمين يا رب العالمين”.

وعقب نشر الفيديو، تلقى أحمد سعد عددًا من الانتقادات بشأن وجود وشم على ذراعه الأيمن، قبل أن يرد في تصريحات لـ”ET بالعربي” على تلك التعليقات.

وقال سعد: “البعض يتدخل في عدة أمور فرعية وتاركين للمضمون، فقد كان لدي جرح وآثار غرز في يدي أثر حادث، وكان الجمهور يتحدث عن هذه الجروح، فقمت برسم شكل يخفيها لأنها تؤذيني شخصيًا”.

وأضاف: “كنت أمسك في يدي سبحة وهذا أمر طبيعي طوال الوقت وأنا أقوم بالعمرة أُسبح، والله ينظر لما في قلوبنا وليس أشكالنا”.

آخر ظهور لـ أحمد سعد

كان الفنان الشاب قد ظهر في مسلسل “الكبير أوى 6” ضمن الحاضرين إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، حيث أجرت مربوحة لقاءً تليفزيونيًا معه، وأثناء اللقاء يأتي حزلقوم ليرحب به.

الجزء السادس من «الكبير أوي» الذي عرض في رمضان 2022، من بطولة: أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين حجاج، مصطفى غريب، حاتم صلاح وعدد من ضيوف شرف الحلقات، إشراف على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أحمد سعد

فيما استقبل سعد مؤخرًا مولودته “عليا”، من زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، حيث كشف عن أول فيديو لمولودته عبر “انستجرام”.

ونشر الفنان فيديو لابنته “عليا” والتي أسماها بنفس اسم زوجته، وظهر وهو يؤذن في أذن ابنته.

وعلق أحمد سعد، قائلا: “الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم أجعلها من الصالحين الأبرار”.

كان الفنان قد احتفل بعقد قرانه على مصممة الأزياء عليا بسيوني في 21 أغسطس 2021 في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء، وفي يوم عيد ميلاده، كما سبق واحتفل بخطبته يوم عيد ميلاده كذلك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmedsaadofficial)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك