تستمع الآن

أحمد الفيشاوي ينشر فيديو نادر مع والده فاروق الفيشاوي

الأحد - ٢٩ مايو ٢٠٢٢

نشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو نادر مع والده الفنان فاروق الفيشاوي، وهو طفل خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، حيث كان الفنان الشاب صغيرًا حينها.

وتحدث أحمد الفيشاوي خلال الفيديو الذي نشره عبر صفحته على موقع “انستجرام”، عن حبه الكبير للغناء والأغنيات الحزينة التي تتضمن كلمات جميلة، وعلق قائلا: “كان عندي حق”.

وتذكر أحمد الفيشاوي كلمات أغنية للمطربة لطيفة “عشان بحبك وأخاف تغير”، وتحدث عنها، قائلا: “كلماتها بتقول عشان بحبك وبخاف تغير بخبي عنك حاجات كتير”، مؤكدًا: “المفروض لو بتحبه تقوله الصدق”.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

وعرض لأحمد الفيشاوي مؤخرًا فيلم “ريتسا” من تأليف معتز فتيحه وإخراج أحمد يسري، ومن بطولة: محمود حميدة، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، مي الغيطي، أمير المصري، كارولين عزمي ويوسف عثمان.

تدور الأحداث بمدينة الإسكندرية حول 3 شخصيات مختلفة العامل المشترك في قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.

كما يعرض للفيشاوي حاليا فيلم “أشباح أوروبا”، من بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، تأليف كريم ‏فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسري، إخراج محمد حماقي.

يذكر أن فاروق الفيشاوي، رحل عن عالمنا بعد صراع قصير مع مرض السرطان، عن عمر 67 عامًا.

كان الفنان الكبير قد أعلن إصابته بمرض السرطان في أثناء مشاركته في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في أكتوبر قبل الماضي.

وقال الفيشاوى في كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لم ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه المرض بكل شدة وكأنه صداع عادي سيأخذ وقته ويمر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك