تستمع الآن

وفاء عامر لـ«كواليس» عن مشاركتها في 3 أعمال برمضان: أحد النقاد وصفني بـ«الجوكر»

الخميس - ٠٧ أبريل ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة الكبيرة وفاء عامر عن كواليس مشاركتها في 3 أعمال بدراما رمضان 2022، وهم (جزيرة غمام) و(بيت الشدة) و(راجعين يا هوى)، وكيف تمكن من إتقان الـ3 شخصيات وظهروا مختلفين تماما.

قالت الفنانة وفاء عامر في مداخلة هاتفية مع برنامج “كواليس” مع لينه الطهطاوي، على نجوم إف إم، يوم الخميس: “أتشرف بمشاركتي في 3 أعمال في الموسم الرمضاني، (جزيرة غمام) و(بيت الشدة) و(راجعين يا هوى)، ومشاركتي دخلت فيها مسألة الفن وكل بطل في الأعمال الثلاثة كانوا مصممين على تواجدي في كل عمل ونصيبي إن الـ3 أعمال يعرضون في وقت واحد، وناقد قال عني اليوم إن جوكر وأعمل بطلة لوحدي وأشارك في البطولة وهذا بفضل ربنا والجمهور مساندني ومتفاعل معي، وكل دور مختلف”.

وأضافت: “أنا اخترت أكون ممثلة وكل دور عملته في وقت أكون متفرغة وللك لن تجدي حتى الشعر مكرر أو المانيكير كل تفصيلة مختلفة في كل عمل”.

وعن دورها في مسلسل “راجعين ياهوي”، أشارت: “أستاذ محمد سلامة كتب لي وحشتيني يا يسرية وهما أحبوا العمل وخالد النبوي، والجمهور يستحق عمل جيد”.

مسلسل «راجعين يا هوى» من بطولة الفنان خالد النبوى، والفنانة وفاء عامر، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة.

أما مسلسل”بيت الشدة” يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، بالإضافة إلى عدد من الفنانين بينهم بسنت حاتم، منى العمدة، عمر محمد فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك