تستمع الآن

هيثم شاكر لـ«جون مشترك»: أنا أشجع الأهلي حتى النخاع وابني يلعب حاليا في الناشئين

الأربعاء - ١٣ أبريل ٢٠٢٢

حل النجم هيثم شاكر ضيفا على برنامج “جون مشترك”، يوم الأربعاء، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال هيثم شاكر: “محليا أنا أشجع الأهلي حتى النخاع ولكن خارجيا بحب أتابع كل الدوريات الأوروبية، وأحببت الكرة مع نفسي ووالدي لم يكن يحب الكرة ويمكن والدتي أحبت الكرة بسببي، وابني حاليا يلعب كرة في ناشئين الأهلي”.

وأضاف هيثم شاكر: “دخلت الاستاد وأنا كبير لأني طفولتي كنت خارج مصر مع أهلي، وكانت مباراة للأهلي، ولو مباراة حاسمة أحب مشاهدة المباراة لوحدي مع ابني في غرفة مغلقة لا أحب الخروج من البيت، ولكن ليس لدي طقوس خاصة بارتداء زي معين أو أكل ما”.

وتابع: “الأجواء خارج مصر مختلفة طبعا بحضور المباراة في المدرجات وتشعر أن الجمهور كأنه يشجع مباراة تنس يشجعون الهجمة فقط، ولكن هنا التشجيع لمدة 90 دقيقة، ويمكن يفرق أيضا في التنظيم ودخول المباريات، وأول قميص اشتريته كان لفريق أستون فيلا الإنجليزي، ومحمود حسن (تريزيجيه) من الموهوبين في الكرة المصرية وأيامه ما زالت قادمة”.

وأشار: “عصام الحضري أفضل حارس في مصر، وأعشق مارادونا عن ميسي، واختار رونالدو الظاهرة عن كريستيانو رونالدو”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك