تستمع الآن

هنادي مهنا ترد على التعليقات السلبية: «أنا مرتاحة ومش هاممني خالص»| فيديو

الأربعاء - ٢٧ أبريل ٢٠٢٢

ردت الفنانة هنادي مهنا على الآراء والتعليقات التي تصلها والتي يحمل بعضا منها تنمر من متابعيها، مشيرة إلى أنها كانت تصاب بالضيق من قبل بسببها.

وقالت هنادي مهنا خلال حلولها ضيفة على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” على “نجوم إف إم”، مع إنجي علي، إنها كانت تصاب بالضيق من تلك التعليقات والتنمر لكنها الآن تدعي لهم بالهداية.

وأضافت: “في ناس بتعلق لأنها بتحبك والبعض الآخر يعلق بشكل سلبي لأنهم غير أسوياء وأريد الدعاء لهم”.

وأكدت هنادي مهنا: “أنا مبقتش متضايقة ودلوقتي أنا مرتاحة ومش هامني خلاص، وطالما أنا مبسوطة معنديش مشكلة، لكن فكرة إنك تقول رأيك وخلاص ده أنا مش عايزاه”.

وأشارت إلى أنها تريد لبعض المتابعين أن يشعروا أن الفنان بشر مثلهم يشعر بما يشعرون به من ضيق بسبب بعض التعليقات، مؤكدة: “دلوقتي أنا مرتاحة لما ببص على شكله ومعنديش مشكلة حد يعلق لكن محدش يوجه لحد رسالة مؤذية”.

أكرم حسني

كما تحدثت هنادي عن كواليس “مكتوب عليا” مع بطل العمل أكرم حسني قائلة: «ما بعرفش أمسك نفسي في المشاهد وبضحك وعجبتني طريقة مذاكرته وهو مش أناني، وهو بني آدم سوي ومحترم وفاهم بيعمل إيه، وبيحب الناس اللي حواليه، وده بيخليكي تعملي الشغل حلو علشان هو يستاهل».

وقالت إنها حزينة لانتهاء التصوير لأنها اعتادت الأجواء المرحة التي قضتها بين فريق عمل المسلسل والتي كانت ممتعة طوال الوقت.

سلمى

وعن دورها قالت إنها شعرت بالارتياح لأنه لم يكن مطلوب منها إضحاك الجمهور أو تقديم الكوميديا ولكن هي تعاملت بطبيعية فكانت تضحك بشكل طبيعي في شخصية «سلمى» كما يضحك الجمهور العادي على إفيهات «جلجل».

وأوضحت أن من الصفات المشتركة بين شخصيتها في العمل وشخصيتها الحقيقية هي الذاجة أحيانًا وكذلك سهولة شعورها بالضيق تجاه مواقف معينة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك