تستمع الآن

هشام ماجد لـ«جون مشترك»: «الكرة في مصر فيها ماتيريال كوميدي كتير أوي»

الخميس - ٠٧ أبريل ٢٠٢٢

حل النجم هشام ماجد ضيفا على برنامج “جون مشترك”، يوم الخميس، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال هشام ماجد: “أنا مشجع للزمالك، وأشجع ريال مدريد وليفربول من قبل ما محمد صلاح ليفربول وأيضا روما في إيطاليا، وآرسنال وميلان، ولا أحب يوفنتوس الإيطالي ولا بايرن ميونخ أو مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “أنا كنت أهلاوي لمدة سنة ولكن عائلتي كلها زملكاوية وأصدقائي، وأحببت اللون الأبيض، وأفضل لا أتفرج مع أحد ولا أحب الباب يخبط ولا أرد على الهاتف، وأحب الأكل مع المباراة فاكهة أو مكسرات، وأول مرة روحت الاستاد كان مصر وزيمبابوي المنتخب الأولمبي وصعدنا به دورة برشلونة”.

وأردف: “أحسن لاعب في تاريخ مصر محمد أبوتريكة وحسام حسن، وحاليا في الدوري المصري أحمد سيد زيزو، وأحسن لاعب في العالم محمد صلاح ومبابي، وأفضل مدرب مصري كابتن علي ماهر، وأفضل المدربين العالميين توخيل مدرب تشيلسي، ويورجن كلوب، وأنا بحب من المعلقي علي سعيد الكعبي وفي مصر علي محمد علي وبلال علام وحاتم بطيشة”.

واستطرد: “وأحب أن ينضم علي معلول والشناوي ومحمد عبدالمنعم من الأهلي للزمالك، وبحب مارادونا وميسي”.

وعن فكرة الكرة في الدراما مع تقديمه فيلم “حامل اللقب”، أشار: “الكرة في مصر فيها ماتيريال كوميدي كتير أوي، ولو اتفرجت على الدوري المصري ستضحك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك