تستمع الآن

هشام إسماعيل لـ«جون مشترك»: حسين حجازي هو أفضل لاعب في تاريخ مصر

السبت - ١٦ أبريل ٢٠٢٢

حل الفنان هشام إسماعيل ضيفا على برنامج «جون مشترك»، يوم السبت، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال هشام إسماعيل: “محليا أنا مشجع للزمالك وواكل دماغي، وعالميا كنت بحب ليفربول وطبعا أحببته مع تواجد محمد صلاح، وبجانبه ريال مدريد وبرشلونة، وأنا عامة بحب الكرة الجميلة، وأول مرة ذهبت الاستاد كانت مباراة الزمالك ضد موردة السوداني وكسبنا (2-1) على أرضنا وخسرنا على أرضهم وخرجنا من البطولة”.

وأضاف: “وبحب جيل منتخب مصر سنة 90، وجيل إبراهيم يوسف والكوارشي وجمال عبدالحميد”.

وتابع: “أفضل لاعب في تاريخ مصر هو حسين حجازي ورجل سجل في الأولمبياد أعوام 20 و24 و24 و28 وكان محترفا في إنجلترا قبل أن يعرف الجمهور المصري يعني إيه احتراف، ولعب للأهلي والزمالك وكسب نفس البطولات مع الناديين وتولى رئاسة اتحاد الكرة، ويليه حسام وإبراهيم حسن، ثم محمد صلاح وهو رجل خارج التقييم المحلي وفي مكانة لوحده، وهو يقيم من أساطير الكرة العالمية، والناس تفتخر أنه مصري، وحاليا أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، لاعب متكامل، ومحمد الشناوي محمد أبوجبل من أفضل الحراس حاليا”.

وأردف: “أفضل محلل بحبه هو عماد متعب وحازم حازم إمام، وأفضل حارس في تاريخ مصر كابتن ثابت البطل، وأفضل ظهير أيمن إبراهيم حسن، وكابتن حسن الشاذلي من أفضل لاعبين مسجلي الأهداف”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك