تستمع الآن

هاني مهنا يوجه رسالة لـ ابنته هنادي: «لا تنجرف للناحية الاقتصادية لكن للورق فقط»| فيديو

الأربعاء - ٢٧ أبريل ٢٠٢٢

وجه الفنان والموسيقار هاني مهنا رسالة إلى ابنته الفنانة هنادي مهنا التي تقدم في رمضان 2022، شخصية “سلمى” ضمن أحداث مسلسل “مكتوب عليا” مع الفنان أكرم حسني.

وقال هاني مهنا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “نجوم رمضان أقربلك” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، إنه يثق في اختيارات هنادي، خاصة بعد رفضها الكثير من الأعمال الفنية حتى اختارت عملا فنيا قويًا.

وأشار هاني مهنا إلى أن هنادي تقدم خلال دراما رمضان 2022 شخصية منفردة ضمن “مكتوب عليا”، مؤكدا: “شهادتي فيها مجروحة، بس هنادي السنة دي منفردة بشخصية أول مرة تعملها، كوميدية لطيفة، والموضوع كله جميل وكل المشاركين فيه ما قصروش”.

وتابع: “هي بتكمل الصورة الجميلة للمسلسل بشكل تلقائي مفيهوش تكلف تحسي إنها بنت واحدة من وسطنا، ومش متكلفة وتلقائية”.

هنادي مهنا

وأكد أنه يثق في اختياراتها، مضيفا: “هي رفضت حاجات كتير، ودي حاجة مبشرة لما بحس إنها قد المسئولية وبتنتقي الشيء اللي يناسبها وتأدي فيه وما بتنجرفش للناحية الاقتصادية لكن للورق فقط”.

كما أوضحت هنادي: «ماما بتتفرج دائما على أعمال فرنسية إلا الحاجات اللي أنا فيها، لكن بابا بحصل على رأيه أكيد لأنه فاهم ومتداخل مع الوسط الفني منذ فترة طويلة».

آخر أعمال هنادي مهنا

وتقدم الفنانة الشابة في رمضان 2022، مسلسل “مكتوب عليا” مع الفنان أكرم حسني والفنان عمرو عبد الجليل، حيث تدور الأحداث حول مقابلة غريبة تغير حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

المسلسل من بطولة: آيتن عامر، حنان سليمان، المطربة هلا رشدي، ومحمود السيسي، ووإسماعيل فرغلي، وبسنت النبراوي، ومحمد طعيمة، وعزة لبيب، وياسمين عادل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك