تستمع الآن

نيللي كريم عن مناصرة «فاتن أمل حربي» للمرأة فقط: «لو حد حابب يعمل عن راجل مظلوم يعمله»

الثلاثاء - ١٩ أبريل ٢٠٢٢

ردت الفنانة نيللي كريم على الانتقادات التي تطال مسلسلها «فاتن أمل حربي»، الذي يعرض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2022.

وقالت نيللي كريم في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي“: “أهم حاجة أن الناس متابعة وبالطبع الآراء منقسمة في هذه النوعيات الدرامية وتتحدثين عن تغيير قانون معمول من 100 سنة ولم يعدل أحد فيه”.

وأضافت: “لما سيدة الشاشة العربية عملت أريد حلا أصبح هناك قانون الخلع، البطلة فاتن لا يعجبها القانون فترفع قضية على القانون بالقانون، القانون بقى هيتغير ولا لا.. أنا معرفش، لكن أنا اللي شدتني الفكرة لأن حقيقي القانون ده موجود، وتقدري تسألي أي ست مطلقة خدتي حقوقك ولا لا”.

وتابعت: “المشاكل اللي من نوعية مشاكل فاتن موجودة كتير أوي، ومش بقول إن ده في العموم.. بس فيه اتهامات من بعض الناس بتقول إنتوا بتنصفوا المرأة بس طب فين حقوق الرجل؟ عاوزة أقولهم المسلسل اسمه (فاتن أمل حربي)، لو حد حابب يعمل عن راجل مظلوم يعمله”.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1516159527560884228?s=20&t=hxeFYmSi0WtXnrOrwZ–wg

وأردفت: “الممثل هو مخزون مشاعر بيأخذها من الحياة، ويمكن أنا حظي حلو ووحش لأن مخزون المشاعر الدرامية كتير أوي في حياتي، أنا عديت بطلاق مرتين، فاتن قوية وأنا كمان شخصيتي قوية”.

مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي وخالد سرحان، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، ومن تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما، وإخراج ماندو العدل.

ويناقش المسلسل قضية حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، والتي بسببها تصطدم بقانون الأحوال الشخصية الموضوع قبل أكثر من 100 عام، لتطالب بتغييره مع احتفاظ الأم المطلقة بحضانة الأبناء في حالة زواجها مرة أخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك