تستمع الآن

نيللي كريم تستعين بأبطال «سوتس» لإنقاذها في «فاتن أمل حربي»| صور

الإثنين - ٠٤ أبريل ٢٠٢٢

تواجه الفنانة نيللي كريم من خلال دورها في مسلسل “فاتن أمل حربي” ظروف صعبة مع زوجها سيف الدندراوي “شريف سلامة” بعد قرار الانفصال الذي وقع بينهما، ما جعلها تدخل في مرحلة جديدة صعبة من حياتها.

ويكشف مسلسل نيللي كريم “فاتن أمل حربي”، عن معاناة الزوجات مع أزواجهن، ويفتح الباب نحو نقاش لتعديل بعض قوانين الأحوال الشخصية.

في سياق ذلك الأمر، وجهت نيللي كريم رسالة طريفة إلى طاقم عمل مسلسل “سوتس بالعربي” من بطولة آسر ياسين وأحمد داوود، والذي يظهر فيه الأبطال بأدوار محامين لتناشدهم مساعدتها في أزمتها مع زوجها، وذلك عبر حسابها على موقع “فيسبوك”.

وكتبت نيللي: “هل ممكن الشباب الجامد اللي في مسلسل suits يحلو مشكلة فاتن ويجيبو حقها من سيف الدندراوي؟”.

من جانبه، رد الفنان أحمد داوود على طلب نيللي كريم بتدخل محامي مسلسل “سوتس بالعربي” لمساعدتها داخل أحداث “فاتن أمل حربي” وحل مشاكلها مع “الدندراوي”.

وكتب أحمد داود تعليقا على نداء نيللي عبر “فيسبوك”، قائلا: “تعاليلي بكرة الساعة 4 اللوكيشن.. أقصد المكتب.. المحامي آدم منصور”.

يذكر أن داوود يجسد شخصية “آدم منصور” الذي يلتقي بالمحامي “زين ثابت” في مكتب استشارات قانونية، وتتغير حياته بعد العمل معه.

‎المسلسل من بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد.

نيللي كريم

بينما “فاتن أمل حربي“، من بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا.

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن آخر أعمال نيللي مسلسل “ضد الكسر”، الذي عرض في رمضان الماضي، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة: محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

كانت نيللي قد تزوجت من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في شهر أغسطس الماضي، الذي يشارك في دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل “يوتيرن” مع ريهام حجاج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك