تستمع الآن

نجلاء بدر بعد اكتشاف مقلب «رامز موفي ستار»: «ناس كتير جدا هتفرح فيّ»

الخميس - ١٤ أبريل ٢٠٢٢

حلت الفنانة نجلاء بدر ضيفة على برنامج “رامز موفي ستار”، يوم الخميس، مع الفنان رامز جلال، ودخلت في حالة من الفزع والصراخ بمجرد تنفيذ مشهد المطاردات.

واستقبل رامز نجلاء بمقدمة ساخرة قائلا: “المنافسة اختلفت حاليا أصبحت على الفيلر والبوتوكس، فهي ضربت فستان شفاف ستان، الموهبة لوحدها مش كفاية.. دخلت تحدي الفساتين عشان التريند، معانا الفنانة المثيرة للجدل والباحثة عن التريند”.

وانتابت نجلاء بدر حالة من الرعب والصراخ خلال تواجدها على الجسر الذي ياتم إيهام الضيف بأن السيارة ستسقط من عليه، قائلة: “ياعم فيه تماسيح تحت”.

وبمجرد اكتشاف نجلاء بدر المقلب، قامت بضرب رامز جلال، لتؤكد له أن “ناس كتيرة أوي ستفرح فيها”.

وحلت الفنانة صابرين ضيفة على أولى حلقات البرنامج فيما كانت الفنانة ياسمين صبري ضيفة الحلقة الثانية، وحمو بيكا في الحلقة الثالثة، والفنانة هنا الزاهد في الحلقة الرابعة، والفنانة “غادة عادل” في الحلقة الخامسة، والفنان محمد أنور في الحلقة السادسة، والفنانة رانيا يوسف في الحلقة السابعة، الفنان السعودي عبد الله السدحان في الحقلة الثامنة والفنانة هدى المفتي في الحلقة التاسعة والفنان أحمد فتحي في الحلقة العاشرة والفنانة عائشة بن أحمد في الحلقة الحادية عشر من برنامج المقالب “رامز موفي ستار”.

برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك