تستمع الآن

نادية الجندي تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل «ريا وسكينة»| فيديو

الأحد - ٢٤ أبريل ٢٠٢٢

أعلنت الفنانة نادية الجندي سبب اعتذارها عن بطولة مسلسل “ريا وسكينة” الذي طرح عام 2005 من بطولة عبلة كامل وسمية الخشاب، وذلك بعد ترشيحها لدور “سكينة”.

وقالت نادية الجندي إنه تم ترشيحها لتقديم دور “سكينة” خلال أحداث المسلسل، وهي الشخصية التي أدتها الفنانة سمية الخشاب.

وأشارت نادية الجندي إلى أنها في تلك الفترة كانت تقدم دورها في مسلسل “مشوار امرأة” وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، موضحة: “عرض علي بعد ذلك مسلسل (ريا وسكينة) لكنني خوفت”، وذلك في برنامج “كلام الناس”.

وأضافت: “بالتأكيد ده غلط لأنني قدمت الكثير من أدوار الشر لكنني رفضت دوري في مسلسل (ريا وسكينة) لأنه دراما تليفزيونية على عكس السينما فمن الممكن تقديم دور شر فيها لكن في التليفزيون لأ لأننا بندخل كل المنازل، وتوقعت حينها أن يؤثر ذلك على شعبيتي”.

نادية الجندي

وأوضحت الفنانة الكبيرة: “الفنانة سمية الخشاب قدمته بشكل حلو وأنا عمري ما ندمت على دور رفضته”.

ودارت أحداث “ريا وسكينة” حول قصة حياة الأختين (ريا) و(سكينة)، وهما من أشهر مجرمات القرن العشرين في مصر، روعتا النساء في مطلع القرن وكانتا وراء مقتل العشرات.

ويعرض المسلسل الظروف التي أدت إلى تحول الأختين ريا وسكينة إلى مجرمتين مستعرضًا تطورات حياتهما وصلتهما بالمحيطين بهما، وتأثير البيئة التي نشأت فيها الأختان على مستقبلهما.

“ريا وسكينة” من بطولة: عبلة كامل، سمية الخشاب، سامي العدل، رياض الخولي، صلاح عبدالله، أحمد ماهر، رجاء حسين، شريف خير الله، صفاء الطوخي، ماجدة الخطيب، دينا.

آخر أعمال نادية الجندي

كانت نادية الجندي قد قدمت مؤخرا مسلسل “سكر زيادة” مع نبيلة عبيد، حيث دارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، وهن 3 سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

المسلسل بطولة: سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، لقاء الخميسي، مصطفى أبو سريع، وعدد من ضيوف الشرف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك