تستمع الآن

مي كساب لـ«نجوم رمضان أقربلك»: انتظروا مفاجأة في الحلقة 28 من «أحلام سعيدة».. ويسرا «زعيمة» جيلها

الأربعاء - ٢٧ أبريل ٢٠٢٢

حلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، مع إنجي علي، على نجوم إف إم، يوم الأربعاء، للحديث عن آخر أدوارها في دراما رمضان 2022، في مسلسل «أحلام سعيدة» مع الفنانة يسرا.

وقالت مي كساب: “الورق لم يكن مكتوبا فيه غير حلقتين، حلقة منهم نظهر فيها أنا وغادة عادل، وكلمني الأستاذ عمرو عرفة المخرج وعارفة إنه لم يطلبني في دور بيكون تحدي ويراني في أدوار لا أراها في نفسي ولا يستسهل، وهو يخرج مني منطقة مختلفة وقال لي إنه من أهم الأدوار الدرامية عندي وعارفة ستقدميه إزاي، ودون تفكير وافقت، وكنت وقعت قبله مع الأستاذة مها سليم وكلمتها وقلت لها إن المسلسل فرصة جيدة وكنت أحب أكون متواجدة معهم وأتفرغ للعمل ومهم وضع أفكاري في الشخصية خصوصا في الأدوار الكوميدي ولازم تواجد ترابيزة عمل”.

وأضافت: “فيه مدرسة ضحك جديدة وتتطور اللي هي مدرسة ضحك العيال، ولما عملت اللعبة زوجي لفت انتباهي إني واخدة الضحك جد أوي ولازم تكوني تافهة شوية وتقلشي، والأستاذ شريف عرفة يقول لي صدقي الضحك أوي والشخصية ستأتي لوحدها، وكوميديا الموقف هي أعظم أنواع الكوميديا”.

وتابعت: “وفي (أحلام سعيدة) تعاملت مع الأستاذ هالة خليل وهي كاتبة كبيرة وحساسة وصاحبة فكر ولديها تفاصيل مختلفة وكنت محظوظة بالورق الخاص بالعمل، والفنانة يسرا أستاذة ونجمة كبيرة وما وصلت إليه ليس من فراغ ولكن باجتهاد وإنسانة متعاونة وطيبة وتحب الخير لكل من حولها وعدت كل الاحتواء والحنية وهي أي كلام قليل عليها، وهي شخصية سوية وواثقة في نفسها وتاريخها، لو عندنا الزعيم هو الأستاذ عادل إمام فيسرا هي (الزعيمة)، وهي الوحيدة من أبناء جيلها قدرت تحافظ على مكانتها ولا تخاف من تواجد شخص جديد بجانبها، ودور شيماء سيف مثلا لم يكن هكذا وهي ومدام هالة خليل والمخرج عمرو عرفة لما شافوا الكيمياء اللي حصلت بين يسرا وشيماء كبروا الدور، ويسرا هي محبوبة ولا أحد يختلف على حبها”.

وأردفت: “أنا لم ألحق أخذ نفسي من ولادة أبنائي، وهذه السنة كنت بدأت دايت ولكن اكتشفت إن عندي المرارة وسأجري العملية فقلت أنتظر حتى أجريها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

واستطردت: “يسرا سلسة والتمثيل معها سلس وفيها هات وخد، وهي أثنت علي في مشهد في الحلقة السادسة لما أعرف أن زوجي متزوج أخرى وعنده ولد، وساعتها لا أعرف عملته إزاي ووجدت نفسي بكيت والموبايل وقع مني، في الحلقة 28 ستحدث مفاجأة والمسلسل فيه إيقاع وأحداثه سريعة وكل الممثلين عاملين دوره كويس جدا”.

شيماء سيف

وعن تعاونها مع الفنانة شيماء سيف، قالت: “أول مرة أتعامل مع شيماء وهي قمة في الجدعنة والطيبة والأصول والشطارة وهي اكتشاف بالنسبة لي، وهي موهوبة وشاطرة ولديها حضور طاغي وخفة دم تلقائية وكنت محظوظة بالتعاون معها”.

وأكدت مي كساب: “أنا طوال الوقت أغني وأمثل ولكن فين المنتج اللي يشتغل على هذه الموهبة كل سنة ويقدمها في شكل جديد، وأنا وموهبين آلاف مثلي مش لاقيين هذه الفرصة مش لاقيين حد يعرف يستثمر موهبتهم كويس”.

وعن شخصية ليلى ومدى التشابه في شخصيتها، أشارت: “شخصية (ليلى) طيبة ولكن لديها سذاجة لم تعد في وكبرت وعقلت وتجارب الحياة التي مررت بها غيرت في كثيرا وأشتغل منذ 22 سنة من سنة 2000 وتغيرت كثيرا، وغلطت في حقي نفسي كثيرا في الغناء”.

الغناء

وعن ابتعادها عن عالم الغناء الفترة الماضية، أشارت مي كساب: “عندي سوء حظ في الغناء بعد العديد من النجاحات، وفي 2010 أصبح فيه موضة بالسوق وكل مطرب حوله العديد من الراقصين خصوصا في الأفراح وقلت لمدير أعمالي أنني لن أغني لايف مرة ثانية، ثم قامت الثورة في 2011، وقررت أنتج لنفسي وعملت ألبوم اسمه حبيبي وعدني ونزل في شهر يونيو 2013 ولم يسمعه أحد سوى أنا ووالدي ولم ينجح نهائيا وشعرت باكتئاب فظيع وقررت أن لا أنتج مرة ثانية وأغني، ولما حبيت زوجي أوكا كان عنده استوديو وبدأت أغني وشجعني مرة ثانية، واشتغلنا على ألبوم من 2016 ونزل في 2019 أسمه (أنا لسه هنا)، ثم عدت للغناء ولكن جاء فيروس كورونا، والحاجة المميزة إني لي قيمتي عند شركات الاتصالات لما بنزل ألبوم ينجح معهم، وأقوم حاليا بالانتهاء من ألبوم جديد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك