تستمع الآن

مصطفى شعبان: «فيلمان لي كان من الممكن تقديمهما بشكل أفضل»| فيديو

الثلاثاء - ٢٦ أبريل ٢٠٢٢

كشف الفنان مصطفى شعبان عن حقيقة ما تردد بشأن وجود خلافات بينه وبين الفنان أحمد السقا، ما أدى إلى عدم تعاونهما بعد فيلم “مافيا” وتوقف التعاون المشترك بينهما في فيلم “ترانيم إبليس”.

وأشار مصطفى شعبان إلى أن ما تردد عن وقوع خلافات بينه وبين أحمد السقا غير حقيقية، مشددا على أنهما يزوران بعضهما البعض وكان آخر لقاء بينهما منذ أيام.

وأكد مصطفى شعبان أنه لا توجد خلافات مع أحمد السقا ما أدى إلى توقف فيلم “ترانيم إبليس”، موضحا: “المشروع كان قائم وتم العمل عليه، لكنه تعطل في التجهيز بسبب الحصول على موافقات التصوير، بالإضافة إلى أن أحمد اشترك في فيلم العنكبوت وأنا اشتركت في أعمال أخرى”.

وأكمل: “لا توجد خلافات ولسه كنا مع بعض من 10 أيام، يمكن أيام فيلم مافيا كان في بيننا حساسية شوية”.

وشدد على أنه كان هناك بعض التوتر بينه وبين السقا خلال تصوير فيلم “مافيا” من1 20 عامًا، موضحا: “حدث توتر علاقته خلال فيلم (مافيا) قبل 20 عاما، وذلك نتيجة تصريحات غير دقيقة نشرتها عدد من الصحف، لكن سوء التفاهم انتهى بمجرد أن اجتمعنا”.

ونوه بأن مشروع فيلم “ترانيم إبليس” مع أحمد السقا ما زال قائما، ومن المنتظر استئناف العمل على تحضيراته قريبًا، وذلك عبر برنامج “حبر سري” على “القاهرة والناس”.

النعامة والطاووس

كما شدد على أنه لا يشعر بالندم على أي عمل من أعماله الفنية، مشيرا إلى أنه قد يشعر بالضيق من عملٍ ما كان بإمكانه أن يقدمه بشكل أفضل.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «حبر سري» عبر شاشة «القاهرة والناس»، أن مسلسل نسيم الروح لم يتفاعل معه الجمهور بالطريقة التي كان يتوقعها، مشيرًا إلى أنّه انتبه فيما بعد إلى عدة نواقص في الدراما الخاصة بالعمل واستفاد منها لاحقًا.

وتابع: “فيلما النعامة والطاووس وخلي الدماغ صاحي كان بالإمكان تقديمهما بشكل أفضل”، موضحًا أنه في تلك الفترة كان معتادًا أن يتم تقديم أكثر من فيلم سنويًّا.

وأكد أنه كان بالإمكان تقديم العمل بشكل أفضل من ناحية الإمكانيات والإنتاج وغيرها من وسائل الدعم التي قد تفيد العمل.

آخر أعمال مصطفى شعبان

يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير، بطولة مسلسل “دايمًا عامر” خلال شهر رمضان 2022، وتدور أحداثه حوا انتحال عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

المسلسل من بطولة: لبلبة، عمرو عبد الجليل، سينتيا خليفة، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، لمي كتكت، شريف دسوقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك