تستمع الآن

محمود عبد المغني يكشف سبب اعتذاره عن بطولة مسلسل «ابن حلال»| فيديو

الإثنين - ١٨ أبريل ٢٠٢٢

تحدث الفنان محمود عبد المغني عن سبب الاعتذار عن بطولة مسلسل “ابن حلال” التي رشح لها وقام ببطولته عقب ذلك الفنان محمد رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال محمود عبد المغني إنه نادم على رفضه تجسيد شخصية “حبيشة” في مسلسل “ابن حلال”، مؤكدا أن ما حدث شيء يحدث منذ قديم الأزل، وذلك عبر برنامج “كلام الناس”.

وأشار محمود عبد المغني إلى أنه اعتذر عن العمل لأن الرزق عبارة عن راحة بال، مضيفا: “عرض عليّ ملسل شيخ العرب همام ثم قدمت المواطن اكس وطرف تالت ثم الركين، وكنت عايز إجازة أشوف فيها أولادي وبيتي وابني اللي كان لسه مولود”.

وأكمل: “اعتذرت حينها عن (ابن حلال) لأن الرزق مش شغل وفلوس بس لكن راحة بال”.

ودارت احداث المسلسل الذي طرح عام 2014، عن شاب سافر من قنا إلى القاهرة من أجل العمل، ولا يجد أمامه غير العمل كـ “نقاش”، ويتعثر هذا الشاب في كثير من المشاكل بسبب فقره ورغبته في العيش هو ووالدته، ولكن تنقلب حياته بعدما يجد نفسه متورطًا في شيء يفوق قدرة تحمله، ويتعين عليه النجاة بنفسه قبل فوات الأوان.

أزمة واجهت محمود عبد المغني

كما تطرق إلى أزمة واجهته مع منتج صديق له أدت إلى توقفه عن العمل لفترة طويلة، مؤكدا: “في انطباعات بتتاخد في 5 دقائق تتشال في 5 سنوات، وبعد فيلم مقلب حرامية كان في حاجات مغلوطة وبدون ذكر أسماء حصل سوء تفاهم قعد فوق الخمس سنين علشان يتفهم الصح وأنا عزيز النفس لكن الناس ممكن تفهم أنها استعلاء”.

ويشارك الفنان الكبير في مسلسل “العائدون” الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022، من بطولة: أمير كرارة، أمينة خليل، ميدو عادل، محمد فراج، كما يشارك في مسلسل “وجوه” مع حنان مطاوع.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك