تستمع الآن

محمود عبدالمغني لـ«جون مشترك»: أنا أهلاوي وأفتخر وهذا لم يمنعني من حب حازم إمام

الأحد - ١٠ أبريل ٢٠٢٢

حل النجم محمود عبدالمغني ضيفا على برنامج “جون مشترك”، يوم الأحد، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال عبدالمغني: “أنا رجل أهلاوي وأفتخر ولكن ليس لدي عقدة العصبية وحبي للأهلي لم يمنعني بحب حازم إمام نجم الزمالك، وشجعنا لاعبي مصر في المنتخب، وأنا مع الأهلي في كل الأحوال، وبحب ريال مدريد حتى النخاع وأيضا لا يمنعي نم الاستمتاع بميسي، وفي الدوري الإنجليزي أحب تشيلسي من أيام زولا”.

وأضاف: “وأنا طبعا هذه الأيام بحب ليفربول بسبب محمد صلاح، والدوري الإنجليزي ممتع وكل الأندية لها جمهورها ومدرجاتهم متكملة العدد”.

وتابع: “أحب مشاهدة الأهلي في البيت وأحب الجلوس في نفس المكان على الكنبة، وأول مرة روحت الاستاد كان مع شقيقي وأحببت الأهلي جدا من وقتها”.

وتابع: “أفضل لاعب في تاريخ مصر من وجهة نظري، محمود الخطيب وحسن شحاتة وحازم إمام وعبدالستار صبري وطاهر أبوزيد وعماد متعب، وأكثر لاعب أحببته في تاريخ مصر هو حسام حسن وهو رجل صاحب إنجازات غير طبيعية، وأفضل لاعبين حاليا أحمد عبدالقادر ومحمد عبدالمنعم وأحمد فتوح وأكرم توفيق ولكن لازم الثبات على المستوى، ولازم أوروبا يكون فيها أكثر من لاعب مصري”.

وأردف: “وأفضل مدير فني كسب منتخب مصر هو حسن شحاتة طبعا، وكان صعبا الجيل الذي قاده لم يتأهل إلى كأس العالم، وأنا بحب عالميا كريستيانو رونالدو هو ليس لديه موهبة ميسي ولكن قدر ينافسه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك