تستمع الآن

محمد محمود عبدالعزيز: شخصيتي في «ملف سري» بها مفاجآت ستغير في الأحداث

الأربعاء - ١٣ أبريل ٢٠٢٢

حل الفنان محمد محمود عبدالعزيز ضيفا على برنامج “نجوم رمضان أقربلك”، يوم الأربعاء، مع إنجي علي، على نجوم إف إم، للحديث عن آخر أعماله مسلسل “ملف سري”، الذي يعرض ضمن سباق دراما رمضان 2022.

وقال محمد محمود عبدالعزيز: “ما زلنا نصور والحمدلله ردود الفعل مهون علينا التصوير وقت الصيام، وشخصية (ليل المصري) محورية، ونحن نتكلم في منتصف الأحداث ولن أقدر أرد لأني سأحرق أحداث، وهو غامض وفيه أسباب مهمة وراء ذلك، وفيه تحولات ومفاجآت كثيرة جدا وهي من أكثر الشخصيات التي سيكون لديها مفاجآت ستغير في الأحداث، وظللنا نتحدث كثيرا إلى أن استقرينا على الاسم، والشخصية نفسها غريب بتاريخه بشكل واللوك وكان لازم الاسم يكون فيه غرابة أيضا”.

وأضاف: “مهم الورق والسيناريو يظهر أهمية الشخصية التي سأقدمها، والشخصية نفسها هل فيها تمثيل وسأقدم فيها حاجة جديدة، وأنا جعان تمثيل وكنت أوافق على أدوار أخرى بعيدة عن شركتي لكي تفيدني، ولما بدأنا الشركة من 2010 كان يهمني تقف على رجلها وقدرنا نثبت أنفسنا في الإنتاج والآن الحمل ألقيته على ريمون مقار”.

وتابع: “المدرسة الداخلية البيتوتية اللي كنا فيها إن التمثل والتواجد والظهور مسؤولية، وتواجدك في مكان أي كان هو إيه هو مسؤولية، وأنا شخص خجول لحد ما، ولكن أمام الكاميرا أنا قرد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

نقل عام

وعن دوره في مسلسل “نقل عام”، أوضح: “أنا بحب التنوع وكانت الصدفة أنني كنت أصور نقل عام بعد ملف سري وهي شخصية عكس تماما (ليل) وكانت مرعوبا أن أظهر ليل، وجاءت لي فترة ظلمنا فيها كأبناء فنانين وكانوا يشعروننا أنه خطأ وعيب أقول إن والدي ممثلا كبيرا، وكنت لا أكتب أسمي كاملا ولكن شعرت أن الموضوع ليس سبة، ووضعت أسمي كما هو وتمسكت به طويل أو قصير فلا يهمني وهو اسم غالي عندي”.

وأشار: “عاجبني فكرة أحداث (الاختيار 3) لأننا عشناها ولكن لم نعرف كواليسها ومهم نرى هذه الأمور بهذا الوضوح ولكي تطمئنوا هذه الفيديوهات للناس الحقيقية الذين كانوا يقولون هذا الكلام وهو الموضوع موثق دراميا ومعمول حلو والأحداث مضفرة جيدا، وشكرا لكل القائمين على العمل”.

وعن أعمال يريدها تقديمها، شدد: “القضايا كثيرة جدا ولكي أقول لك قضية واحدة أكون كاذبا، ولا أريد قول كلمات كليشيه ولكن فيه حاجات ممكن تقدم تفيد البلد وتفرق وتكون عامل مساعد، مثل ملف سري وهو من ضمن القضايا المهمة ونتكلم في عز أزماتنا وأي حد بيعمل أي حاجة، وفكرة الكل كان مستباحا وأي حد عنده سلطة كان يريد التغيير في القضاء وهذا لا يصح، ودائما متحمس لهذا، وحتى لو أعمال من الخارج ممكن نعملها ولا نأخذ القالب كما هو”.

الإنتاج للراحل محمود عبدالعزيز

وعن الإنتاج لوالده الراحل محمود عبدالعزيز، قال: “والدي قال لي جملة ولو الزمن مر بنا ورزقت بأولاد وارد يحصل بيننا هذا الحديث، وقال لي سأعطيك أي حاجة وحاجة واحدة لن أتمكن أديهالك محمود عبدالعزيز النجم وتاريخه، وهذا ما جعلني أؤجل العمل معه وأري العمل معه لكي أضيف له ولو مللي، وهو كان لديه مشكلة في البيزنس ولم يكن له في موضوع البيزنس، وهو دائما رد فعل، ومجرد إنه يوافق إننا ننتج له فهذا شهادة منه أنه وثق فينا، وعارف إنه لو عداها مرة عشان أنا ابنه لن يعديها مرة ثانية”.

وعن تقييمه لانتشار عالم منصات العرض، أوضح: “كمنتج قلت من فترة لازم نركز في الديجيتال، لأن من يشاهد قناة تليفزيون خلال الفترة المقبلة سيكون مثل من ما زال يشتري مجلة وهذا تراجع قليلا، والمنصات هو التطور الطبيعي للوضع المرعب حاليا ونقلات مرعبة، أصبحنا في حدوتة افتراضية تماما، هو شيء مهم وصحي ونركز فيه الفترة المقبلة لأنه هو القادم الفترة المقبلة، وحياتي عبارة عن مسؤولية كبيرة وأي كان ما سأقدمه هي في النهاية مسؤولية ومطبوعة في تاريخي وكله لازم أعطيه 100% اهتمام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك