تستمع الآن

محمد عبدالرحمن لـ«جون مشترك»: أتفاءل وأنا أشاهد مباريات الأهلي مع أصحابي الزملكاوية

الجمعة - ٠٨ أبريل ٢٠٢٢

حل النجم محمد عبدالرحمن “توتا” ضيفا على برنامج “جون مشترك”، يوم الجمعة، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال محمد عبدالرحمن: “ليا في الكرة ومتعصب لمصر والأهلي ولكن مش بالشكل المرعب، وأول مرة ذهبت الاستاد وأنا كبير في مباراة مصر وجنوب أفريقيا وكنت مع علي ربيع وأوس أوس، وأي مباراة للأهلي مبعرفش أتفرج إلا لو معي أصحاب زملكاوية مثل سليمان عيد وأوس أوس، وأتفاءل لما أتفرج مع أصحابي الزملكاوية، وأحب دائما بجانبي حاجة أكلها بعد المباراة”.

وأضاف: “بحب الدوري الإنجليزي جدا، وبحب بايرن ميونخ، وفي إيطاليا ميلان ويوفنتوس، وإسبانيا أشجع ريال مدريد، وإنجلترا ليفربول ومانشستر يونايتد”.

وتابع: “أفضل لاعب رأيته في مصر تاريخيا محمد أبوتريكة، وأفضل حارس مرمى كان الراحل ثابت البطل، وأفضل مهاجم في تاريخ مصر حسام حسن وعماد متعب وعلي ماهر وعلاء إبراهيم وعمرو زكي، وبحب من المعلقين فهد العتيبي وكابتن مدحت شلبي وعلي محمد علي”.

وأردف: “من أفضل نجوم الفن اللي بيلعبوا كرة، علي ربيع حريف جدا، ومحمد أنور وأوس أوس حارس مرمى خطير، وكريم فهمي أيضا لاعب جيد، وأحمد السعدني، وأحمد داوود”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك