تستمع الآن

محمد سلام يحكي كواليس «هجرس» في «الكبير أوي 6»

الأربعاء - ٢٠ أبريل ٢٠٢٢

تحدث الفنان محمد سلام عن كواليس شخصية «هجرس» في مسلسل «الكبير أوي 6» الذي يحقق نجاحًا في موسم رمضان 2022 الحالي.

وأوضح «سلام» في لقاء مع «ET بالعربي» أنه كان متخوفًا وكذلك صناع العمل من تقديم الجزء السادس من العمل بعد نجاح الأجزاء السابقة ووجود شكل معين من الكوميديا يجب عليهم الالتزام به، وكذلك الفاصل الزمني بين آخر جزء ومع اختلاف نوعية الكوميديا التي يتقبلها الجمهور، لكن ما شجعهم هو انتظار الجمهور للمسلسل وأنهم قدموا شيئًا مختلفًا.

وتحدث محمد سلام عن كواليس أبرز مشاهد «هجرس» التي حققت نجاحًا مع المشاهدين في أحداث الجزء السادس حتى الآن، وأولهم مشهد كتاب المعازيم في فرح الكبير: «مشهد الكتاب كان معظمه مكتوب وأنا ضفت حاجات فيه، بس المخرج أستاذ جندي ساب لي الكاميرا وقال لي قوله مرة واحدة وأنا هقطعه».

كما تحدث عن مشهده مع بيومي فؤاد من حلقات «لعبة السبيط»: «المشهد ما كناش متفقين عليه وأستاذ جندي قال لي هتفضل ماشي وراه بس وعملناه مرة واحدة ورقصنا وعضيت بيومي وهو ضربني وكل ده كنا ماسكين نفسنا وأول ما خلصنا ضحكنا».

وعن العمل مع الفنان أحمد مكي، قال: «مكي فنان شامل وبيحب اللي حواليه يبقوا حلوين ومنورين وعندهم ضحك فهو فاهم إن العمل مش المفروض يبقى البطل هو اللي بيضحك بس لكن كله بيعود على العمل كله».

كما أشاد بموهبة الفنانة رحمة أحمد في دور مربوحة، موضحًا أنها كانت أمام تحديات كبيرة أولها أنه أول مسلسل لها في مشوارها، وأيضًا أنها جاءت بديلة للفنانة دنيا سمير غانم بطلة الأجزاء السابقة، موضحًا أنها كانت متخوفة في أول يوم تصوير فقط لكن بعد ذلك اندمجت في الدور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك