تستمع الآن

محمد دياب: شركة «مارفل» منبهرة بالمونتير أحمد حافظ وعمله في مسلسل «Moon Knight»

الأربعاء - ١٣ أبريل ٢٠٢٢

أشاد المخرج محمد دياب بالحلقتين الثالثة والرابعة في مسلسله «Moon Knight» أو «فارس الظلام»، الذي أنتجته شركة مارفل العالمية، وخصوصا بدور المونتير المصري أحمد حافظ الذي قام بعمل مونتاج الحلقتين.

وقال دياب إن شركة مارفل الأمريكية قد عبرت عن سعادتها بالعمل الذي قام به حافظ بل ووجهت الشكر لدياب أنه كان سببا في التعاون مع حافظ.

وكتب دياب عبر صفحته بموقع “تويتر”، قائلا: “أحمد حافظ هو مونتير الحلقة الثالثة والرابعة، مارفل منبهرة بشغله وكيفن فايجي رئيس مارفل شكرني إني عرفتهم عليه.. رفعت رأسي يا عبقري”.

وكانت أغنية “بتونس بيك” للفنانة الجزائرية الراحلة وردة تصدرت تريند تويتر بعدد أن لعبت في تتر البداية والنهاية لمسلسل مارفل الأخير Moon Knight للمخرج محمد دياب.

كان دياب قد علق على استخدامه أغاني مصرية في المسلسل الأسبوع الماضي، قائلًا: ” كان مهم نوري كل أشكال فننا والحمد لله العالم حابب الأغاني المصري بتنوعها في المسلسل”، مضيفًا إلى أن هناك عديد من الأغاني المصرية التي ستلعب في الحلقات المقبلة، من اختيار زوجته المخرجة والمؤلفة سارة جوهر، ولا شك أن “بتونس بيك” من أنسب الاختيارات لأنها تليق بالسياق الدرامي للمسلسل الذي يتناول رجلًا محاط بأصوات غيره من الشخصيات التي لا يراها إلا هو.

ونسخة “بتونس بيك” التي لعبت في تتر المسلسل هي من توزيع جديد لمنسق الاسطوانات “دي جي كابو”، وهو موزع مصري مستقر في دبي وبدأ رحلته كمنسق اسطوانات في الحفلات والسهرات إلى أن ابتدع لونه الخاص المسمى “التراب العربي”، وهو نفس اسم ألبومه الأول الذي تم اختيار أغنيتين منه ليظهرا في مسلسل “فارس القمر”. وكانت أغنية “انت” التي هي اعادة توزيع لـ”بتونس بيك” هي ثاني أغنية من توزيعه في المسلسل من بعد “خسارة خسارة” من غناء عبد الحليم حافظ.

ومن ضمن الأغاني المصرية التي ظهرت في المسلسل هي “الملوك” لأحمد سعد وعنبة ودبل زوكش، التي أثارت إعجاب الجمهور العالمي بالأسبوع الماضي، ووصلت إلى المركز الـ15 في قائمة بيلبورد للأغاني الأكثر مبيعًا حول العالم.

كما لعبت أيضًا أغنية “بحلم معاك” لنجاة الصغيرة من ألحان المؤلف الموسيقى هانى شنودة، وكلمات عبد الرحيم منصور.

يعرض مسلسل Moon Knight يوم الأربعاء من كل أسبوع على إحدى المنصات الشهيرة، وهو من إخراج محمد دياب الذي عمل أيضًا كمنتج تنفيذي، ومن بطولة أوسكار أيزاك، وإيثان هوك، ومي القلماوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك