تستمع الآن

محمد ثروت لـ«نجوم رمضان أقربلك»: أضفت الكوميديا لتخفيف «النكد» في «فاتن أمل حربي»

الإثنين - ٢٥ أبريل ٢٠٢٢

استضافت إنجي علي في حلقة اليوم من «نجوم رمضان أقربلك» على «نجوم إف.إم» الفنان محمد ثروت، للحديث معه عن مشاركته الرمضانية في «فاتن أمل حربي» و«دايمًا عامر».

التحدي الأكبر

وعن دور المحامي شكيب في «فاتن أمل حربي» قال «ثروت» إن التحدي الأكبر بالنسبة له أنه يؤدي دور المحامي للمرة الثانية بعد «مأمون وشركاه» لكن هنا بشكل مختلف قائلًا إن شكيب «محامي بسيط لكن الموضوع كبر منه لكنه تعاطف مع فاتن أمل وعاملها كأنها واحدة من قرايبه».

وعن استعداده للدور قال إنه لديه أصدقاء من العاملين في مهنة المحاماة وفي قضايا الأحوال الشخصية كما أنه زار المحكمة واطلع على الأجواء في داخل القاعات وفي تلك النوعية من القضايا.

ماندو العدل

وقال إنه يستمتع بالعمل مع المخرج ماندو العدل قائلًا: «بيشوف فيا حاجات أنا ممكن مش شايفها، مخرج شاطر وصاحب مدرسة وبيهتم بالتفاصيل وبيحب الممثل يطلع بأحسن صورة».

وأكد أن أكثر الأمور التي يتمنى تغييرها في القانون بعد اطلاعه على التفاصيل القانونية داخل العمل هي طول الإجراءات القانونية للحصول على نفقات الطليقة من طليقها والتي قد تصل لسنوات طويلة، مشيرًا إلى أن أصعب المشاهد التي أداها هي مشاهد المرافعات بسبب الإجراءات التي يجب تُقال حرفيًا وبالترتيب.

وأوضح أن المخرج ماندو العدل طلب منه تخفيف جرعة الدراما أو «النكد» في العمل وإضفاء نوع من الكوميديا لكن هي كوميديا سوداء نابعة من سياق العمل على الرغم من أنه يحب كوميديا «الفارس».

محمد ثروت

رامز موفي ستار

وتحدث عن تحربته في مقلب «رامز موفي ستار» حيث قال إن أكثر ما شعر بالخوف منه هو مشهد التمساح في البحيرة حيث قال: «أنا بحب السواقة والأماكن العالية لكن إن ممكن أقع في مية مع تمساح والقطمة برجل أو دراع أو ودن الله أعلم».

دايمًا عامر

وقال عن دوره في مسلسل «دايمًا عامر» في دور الأستاذ فايز إنه يناقش علاقة المدرس بالتلميذ وهل يمكن للتلميذ أن يتفوق على المدرس إذا لم يواكب المدرس التطور الحادث حوله من خلال التكنولوجيا ومصادر التعلم، مشيرًا إلى أنه يحب الأعمال التي تناقش قضايا هامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك