تستمع الآن

محمد الكيلاني لـ«جون مشترك»: ميسي لاعب غير طبيعي.. ومحمد صلاح أفضل لاعب في العالم

الجمعة - ٢٩ أبريل ٢٠٢٢

حل الفنان محمد الكيلاني ضيفا على برنامج «جون مشترك»، يوم الجمعة، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال محمد الكيلاني: “أنا مشجعا للأهلي وعائلتي كلها أهلاوية، عكس عائلتي والدتي زملكاوية، واعتدنا من زمان أن الكرة في الخارج حاجة مختلفة، وشجعت برشلونة لفترة كبيرة من وقت تييري هنري وصامويل إيتو ورنالدينيو، حتى الجيل الذهبي ميسي وإنييستا وتشافي، حتى جاء كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “ميسي “مخاوي” مش بني آدم طبيعي، ورونالدو لاعب كما يقول الكتاب وأي وقت يلعب بيلعب كرة ستجده شخص رائع، ولكن ميسي اللاعب الوحيد مهما كان يركض الكرة لا تبتعد عن قدميه ويرقص، وكل هذا حتى ظهر محمد صلاح وأشجعه مع ليفربول بشكل كبير وهو حاليا أفضل لاعب في العالم، وأول مرة ذهبت للاستاد كانت مباراة أهلي ضد زمالك”.

وتابع: “أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر عصام الحصري، وأفضل مدافع وائل جمعة بالطبع، وأفضل ظهير أيمن إبراهيم حسن، وأنا حاليا منبهر بأحمد فتوح نجم الزمالك، وفي المنتصف نختار محمد شوقي وأحمد حسن وميدو وحسام حسن، وأحسن مدرب حاليا هو حسام حسن، وبالنسبة لجيلنا هو شخص لديه روح عظيمة”.

وأردف: “بحب ألعب كرة مع زملائي طبعا في الوسط الفني، ومن الفنانين الحريفة محمد حماقي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك