تستمع الآن

ما حقيقة رد إميليا كلارك على الجمهور المصري بـ«كوميك» عمرو مصطفى؟

الأحد - ١٠ أبريل ٢٠٢٢

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشورات وتعليقات منسوبة للفنانة العالمية إميليا كلارك عبر صفحة باسمها ردت فيها بـ«كوميك» للملحن عمرو مصطفى.

ونشرت صفحة موثقة تحمل اسم الفنانة إميليا كلارك عبر «فيسبوك» تعليقات لمصريين بصورة «كوميك» للملحن عمرو مصطفى تعليقًا على صورة لها نشرتها في شهر رمضان.

كما نشرت الصفحة المنسوبة للفنانة العالمية صورة أخرى لها مع النجم محمد صلاح من مناسبة سابقة، غازلت بها المصريين وفي التعليقات نشرت الصورة معدلة بصورة عمرو مصطفى مرة أخرى.

لكن رغم أن الصفحة موثقة إلا أنها كتبت في التعريف القصير لها إنها «أكبر صفحة جماهيرية لـ إميليا كلارك» أي أنها ليست صفحة تابعة للفنانة بشخصها وإنما صفحة جماهيرية تهتم بأخبارها.

وانتشر كوميك الفنان عمرو مصطفى عبر صفحات التواصل الاجتماعي مؤخرًا بمناسبة شهر رمضان المبارك وهو جزء من لقاء سابق له مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي والذي كان يعلق فيه على بعض المشاهد غير المناسبة في الأعمال الرمضانية، واعترض فيه قائلًا جملته الشهيرة التي يتم تداول الصورة لأجلها وهي “في رمضان!.. في رمضان؟!”.

ومع انتشار الصورة والجملة مؤخرًا، ظهر عمرو مستغلًا هذ الأمر، حيث خرج في مقطع فيديو مع بنات الراحل عامر منيب عبر “تيك توك” وأعاد تمثيل جملته من الفيديو الأصلي مرة أخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك