تستمع الآن

ليلى علوي عن مسلسل «دنيا تانية»: أحترم كل الآراء.. ونأخذ بالملاحظات التي قيلت

الإثنين - ٠٤ أبريل ٢٠٢٢

علقت الفنانة ليلى علوي على قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقف عرض الحلقة الأولى من مسلسلها “دنيا تانية” بسبب احتوائها على أحد المشاهد لم يحصل على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية.

وقالت ليلى علوي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاعلكم”، يوم الاثنين: “أنا أحترم كل الآراء، وأسمي وخبرتي يجعلاني أعرف جيدا ماذا أفعل وأعرف جيدا أنه لا يوجد شيء يؤذي المشاعر، ونحن نأخذ بالملاحظات التي قيلت وكل واحد منها يرى عمله جيدا”.

وعن المسلسل، أشارت: “عندما عرض علي العمل وجدته مليئا بالأحداث الصعبة وهذا ما جذبني له، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور”.

وتابعت: “في المسلسل نقدم مجموعة من الشباب، وسنستمر في التصوير حتى آخر شهر رمضان، وأوجه الشكر لكل العاملين في المسلسل بداية من العاملين والبوفية وحتى الممثلين أشكرهم على وقفتهم”.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر قد قرر وقف الحلقة الأولى من مسلسل “دنيا تانية” لاحتوائه على مشاهد غير أخلاقية.

جاء ذلك بناء على شكوى عاجلة مقدمة من الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، الذي أكد أن الحلقة الأولى تم مراقبتها بالفعل، ولكن قناة النهار” تحايلت وأذاعت الحلقة التي تتضمن المشاهد المحذوفة.

وأكد المجلس التنبيه على جميع القنوات الحاصلة على حق العرض، بعدم إذاعة أي مصنف غير حاصل على ترخيص بالعرض.

وتدور أحداث مسلسل “دنيا تانية” حول شخصية “دنيا سالم” التي تؤدي دورها الفنانة ليلى علوي، وهي مديرة مدرسة دولية ومتزوجة من بدر (يؤدي دوره الفنان فراس سعيد)، ولديها منه ولدان.

ومسلسل “دنيا تانية” بطولة ليلى علوي، ومي سليم، وفراس سعيد، ونورهان، وأحمد عزمي، وأشرف زكي، ووفاء صادق، وإخراج أحمد عبد العال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك