تستمع الآن

لص يتعهد بإعادة الأموال المسروقة لضحاياه بعد فوزه باليانصيب| صورة

الأربعاء - ٠٦ أبريل ٢٠٢٢

كشف مجرم محترف يدعى مارسيلو باريديس من الأرجنتين، عن نيته التخلي عن الحياة الإجرامية التي يعيشها وتعويض ضحاياه، بعد الفوز بالجائزة الكبرى في اليانصيب بدولة الأرجنتين.

وقرر مارسيلو الشهير باسم “رامبيتو” البالغ من العمر 37 عامًا، التخلي عن حياته الإجرامية، بعد فوزه بالجائزة الكبرى في اليانصيب، بعد أن خمّن الأرقام الفائزة فى يانصيب Quini 6 في 12 ديسمبر الماضي.

ويمتلك الشاب الأرجنتيني صحيفة جنائية مليئة بالأزمات، من اتهامات بالسطو والإخفاء والسرقة، كما كان ضمن عصابة اقتحمت عدة منازل في عام 2017 في مدينة بويرتو مادرين الساحلية بشمال باتاجونيا، قبل ان يلقى القبض عليه في نوفمبر 2021، عندما تحدى الشرطة في شجار بعد أن تم إيقافه لتهربه من نقطة تفتيش.

اللص الأرجنتيني
اللص الأرجنتيني

ولجأ باريديس أكثر من مرة إلى اليانصيب، حينما كان يجد نفسه مفلسا بعد أن ينفق أمواله على المقامرة، حيث تمكن في إحدى المرات من ربح اليانصيب بعدما اشترى تذكرة في ديسمبر، وربح 850 ألف دولار.

وظهر باريديس أمام مركز الشرطة المحلي في بويرتو مادرين ليعلن اعتزاله طرقه الإجرامية، وأخبر الأمن أن الفوز بالجائزة سيدفعه إلى الاستقرار وعدم ارتكاب أي جرائم ، كما تعقب اثنين من ضحاياه وأعاد ضعف الأموال التي سرقها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك