تستمع الآن

كريم محسن لـ«جون مشترك»: عائلتي كلها أهلاوية ولكن أنا اخترت أكون زملكاوي

الإثنين - ١٨ أبريل ٢٠٢٢

حل الفنان كريم محسن ضيفا على برنامج «جون مشترك»، يوم الاثنين، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال كريم محسن: “عائلتي كلها أهلاوية وأنا الوحيد الزملكاوي ولما كبرت بدأت أرى جيل معين في الزمالك والجيل الذهبي له وقلت لهم في البيت أنا اخترت أكون زملكاوي، وبحب جدا ريال مدريد ولكن طبعا مع محمد صلاح أصبحت مشجعا لليفربول، ووأنا لا أشاهد مباريات الزمالك مع أحد لأني أفقد أعصابي وأتعب وضغط يرتفع ولا أحب حاجة تشغلني”.

وأضاف: “أول مرة ذهبت لاستاد كانت مباراة الزمالك ومنتخب السويس، وآخر مباراة كانت في بطولة أمم أفريقيا وكانت حاجة مخيبة للآمال، وأفضل لاعب في تاريخ مصر هو حسام حسن، ومحليا حاليا أحمد سيد زيزو، وأفضل لاعب عالميا محمد صلاح، والأفضل تاريخيا مارادونا، وكمدرب بحب كلوب، ولكن بيب جوارديولا رائع”.

وتابع: “بحب محمد أبوتريكة طبعا وهو من اللاعبين الرائعين ولكن حازم إمام في عزه كان فنانا، وأحب رونالدو الظاهرة عن كريستيانو رونالدو، وأنا متحيز لحسام حسن كلاعب وكمدرب وهو لديه روح رائعة ولما يمسك أي فرقة حتى لو متأخرة في الجدول ينجح في الوصول معهم لبر الأمان”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك