تستمع الآن

غادة عبد الرازق عن وفاء عامر: «لن نصبح صديقتين في يوم من الأيام»| فيديو

الأحد - ١٠ أبريل ٢٠٢٢

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن عشقها لموهبة الفنانة وفاء عامر، مشيرة إلى أنها تحبها وتحترمها على المستوى الفنى.

وقالت غادة عبد الرازق إن التركيبة مع وفاء عامر لا تتماشى، مؤكدة: “لن نصبح صديقتين في يوم من الأيام”.

وأضافت غادة عبد الرازق: “أحب وفاء عامر واحترمها فنيًا لكننا لسنا صديقتين، أو يمكن تركيبتنا ماتمشيش مع بعض، وعلاقتنا لا تتعدى العمل الفني”.

يذكر أن وفاء عامر قد صرحت من قبل بشأن علاقتها مع غادة، قائلة: “إحنا مش أصدقاء، إحنا زملاء وفي فرق بين الزمالة والصداقة عشان مبقاش كذابة”.

كما تحدثت عبد الرازق عن إصابتها بالغرور في يوم من الأيام، وذلك عبر برنامج “كلام الناس” على “MBC”، مشيرة إلى أنها خضعت لعلاج نفسي عقب ذلك.

وأضاف: “شعرت بجنون العظمة، مش عارفة أمتى تحديدًا حسيت بكده، لكن لأني مريت بنجاحات كتير في وقت قليل وشلت بطولات في وقت صعب كان حد يشيل فيه بطولات، بعد (سوق العصر)، جت لي حالة غريبة وقلت اشمعنى غادة تقف قدام محمود ياسين ونجوم كبار زي كمال أبو راية وأحمد عبد العزيز وغيرهم كانوا نجوم الدراما وقتها”.

وأكدت: “عقب ذلك اتجهت لتقديم أول بطولة مطلقة في ملسل (زهرة وأزواجها الخمسة)، حيث كنت أنافس نجوم كبار في الدراما وحققت نجاحا كبيرا، وخدتني الجلالة، وكنت لا أسمع لمن حولي، وأرفض النصائح”.

وأشارت إلى أنها تخضع لعلاج نفسي منذ سنوات، ولا يمكنها التوقف عن تناول العقاقير لأنها تشعر أنها غير مستقرة من دونها.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

كانت غادة قد قدمت خلال دراما رمضان 2021، مسلسل “لحم غزال”، من بطولة: وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ومي سليم ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك