تستمع الآن

غادة عادل تصاب بالذعر خلال مقلب برنامج «رامز موفي ستار»

الأربعاء - ٠٦ أبريل ٢٠٢٢

حلت الفنانة غادة عادل ضيفة في الحلقة الرابعة ببرنامج “رامز موفي ستار”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وظهرت غادة مرتدية جاكيت جلد طويل وأسفله تيشرت باللون اﻷبيض، ومعهم بنطلون جينز شارلستون.

وانتابت الفنانة غادة عادل، حالة من السعادة الغامرة لحظة مقابلة فان دام بمقلب رامز موفي ستار، وطلبت من الحضور التقاط صورة لها مع النجم العالمي، قائلة: “والنبي صوروني معاه”.

ثم دخلت غادة في حالة من الرعب عندما كانت في السيارة، وأصيبت بحالة من الهلع، إلا أنها أصبحت أكثر هدوء حينما توقفت السيارة، وقالت “خلاص انتهينا”.

وحينما وضع رامز الثعبان على رأسها عادت لحالة الذعر من جديد، لدرجة أن الباروكة التي كانت ترتديها تحركت من فوق رأسها وسقطت.

ويركب الضحية سيارة متهالكة ويقودها أحد الأشخاص بسرعة، ويتم إلقاء قنابل ومفرقعات عليه، ثم تتعلق السيارة على حافة جسر بحيرة ويخرج من البحيرة تمساح.

فكرته قائمة على خداع الفنانين العرب بأنهم يشاركون كضيوف شرف في فيلم عالمي بطولة فان دام وإخراج مخرج إيطالي كبير. فيما يتم إرسال “اسكريبت” حقيقي لضيف الشرف -الفنان العربي- عبارة عن 5 مشاهد، يظن أنها المشاهد التي سيقدمها خلال العمل. أما لاعبو كرة القدم، فيتم خداعهم بأنهم يصورون إعلانًا لأحد ماركات الأحذية الرياضية الشهيرة، مع فان دام أيضًا.

تصوير البرنامج تم في أحد المناطق الصحراوية بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك