تستمع الآن

عمرو وهبة لـ«جون مشترك»: محمد صلاح بالتأكيد أفضل لاعب في تاريخ مصر

الخميس - ١٤ أبريل ٢٠٢٢

حل النجم عمرو وهبة ضيفا على برنامج «جون مشترك»، يوم الخميس، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال عمرو وهبة: “أول مرة ذهبت لاستاد كان استاد المصري البورسعيدي، وأخر مرة كانت مباراة مصر والسنغال والتي فزنا بها بهدف محمد صلاح هنا في القاهرة، وصلاح أحسن لاعب في تاريخ مصر بالطبع، وأفضل لاعب حاليا في مصر بحب محمد شريف وأحمد عبدالقادر وأحمد سيد زيزو، وأفضل مدرب مصري حاليا حسام حسن وأنا متعصب له”.

وأضاف: “أفضل محلل بالنسبة لي كابتن خالد بيومي، وأفضل لاعب عالميا قبل ظهور صلاح المقارنة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هي مقارنة ما بين الموهبة الربانية والتطور الآدمي، ميسي فيه موهبة ربانية ورونالدو صانع نفسه، وقبلهم كان زين الدين زيدان بالنسبة لاعب سحر”.

وتابع: “كان يهمنا الوصول لكأس العالم عن التتويج بأمم أفريقيا، والحضري أسطوري وكان لازم يلعب في الخارج، وأحب أحمد فتحي وهو حل لأي مدرب يتمناه في الملعب، وحسن شحاتة مدرب أسطوري”.

وأردف: “أتمنى دخول سعد سمير مجال التمثيل وأيضا كابتن محمد بركات فهما لديهما كاريزما وشغف لدخول هذا المجال، وأسمع عن حرفنة أمير كرارة وأحمد السقا في اللعب بين الفنانين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك