تستمع الآن

عمرو مصطفى: أنا أسطورة الجيل.. ووعدت نفسي أكون أهم مطرب في الوطن العربي بعد 4 سنوات

الخميس - ٢٨ أبريل ٢٠٢٢

أكد المطرب والملحن عمرو مصطفى على أنه سيكون أهم مطرب في الوطن العربي بعد 4 سنوات، مشيرًا إلى أن هذا وعد قطعه على نفسه وسيحاسب نفسه عليه بعد أربع سنوات.

وقال عمرو مصطفى في حواره عبر برنامج “حبر سري” على قناة القاهرة والناس: «ليس لأحد دخل في مسألة غنائي من عدمها، فالبعض يريد أن لا أتجه للغناء حتى أظل ألحن لهم فقط، فأنا صنعت تاريخ، وحاليًا أستمتع بالحياة والمزيكا، وأركز للعمل مزيكا مختلفة».

وأضاف: «نجحت في أغنيات مثل لمستك وبرتاح معاك، فأنا ناجح في الغناء منذ فترة طويلة، والجمهور يسألني في الشارع عن ألبوماتي القديمة، فالبعض الذي لا يريدني أن أتجه للغناء يقول هذا على أي أساس».

كما رد عمرو مصطفى، على تصريحاته السابقة حول أن المنتج محمد حفظي جامل المطرب تامر حسني عندما شبهه بالراحل عبدالحليم حافظ، بأنه صالح «حسني» على الهواء.

وأشار: «لو تامر زعل من السؤال ده خلاص متزعلش يا تمورة، كل سنة وأنت طيب يا حبيبي»، متابعًا: «أنا داخل الغناء فعاوزين نبقى ستايل المطربين اللي فيه كله بيجامل بعضه».

وأكد أنه لا بد من مجاملة الجميع لبعضه البعض في الوسط الفني، لذا فإنه لا بد أن يجامل تامر حسني، مضيفًا عن المطرب: «هو إنسان كويس أوي».

وقال إنه قال هذا الكلام عن تامر حسني في وقت كان صادقًا فيه، لكنه فهم بطريقة خاطئة، مؤكدًا حديثه السابق «لو تامر نجم الجيل فأنا أسطورة الجيل»: «أنا أسطورة الجيل فعلا، لما مطرب بيعمل 3 ولا 4 أغاني في مسيرته ولو أنت عامل 2000 أغنية تبقى إيه أسطورة».

“في رمضان.. في رمضان”

كما علق عمرو مصطفى على تصدره تريند “في رمضان” الذي انتشر خلال الفترات الماضية.

وقال: “دي إرادة ربنا، هو أنا اللي طلعته؟!، أنا مؤمن جدًا إن ربنا سبحانه وتعالى كمان 4 سنين هكون أهم مطرب في العالم العربي، ده وعد، أنا وعدته بينه وبين نفسي”.

يذكر أن الفنان عمرو مصطفى تصدر “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بمقطع لا تتعدى مدته 5 ثواني من لقاء قديم له مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساءً” عبر قناة “دريم”.

بالعودة لحلقة عمرو مصطفى مع الإبراشي، كان يعلّق على مشهد للفنانة عبير صبري في مسلسل “السيدة الأولى” عام 2014، كانت تقول خلاله: “من العين دي قبل العين دي”، مشيرًا إلى أنها كانت تقصد عضوا آخر من جسدها وليس عينها. وعقب عمرو مصطفى، مستنكرا: “في رمضان!! في رمضان!!”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك