تستمع الآن

عمرو محمود ياسين لـ«جون مشترك»: أنا أهلاوي جدا ومشجع للمصري البورسعيدي مثل والدي

الثلاثاء - ١٢ أبريل ٢٠٢٢

حل السيناريست عمرو محمود ياسين ضيفا على برنامج «جون مشترك»، يوم الثلاثاء، مع كريم خطاب، على «نجوم إف إم».

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال عمرو محمود ياسين: “أنا أهلاوي جدا جدا، ولكن عشان والدي كان من بورسعيد فهو كان أهلاويا ومشجعا للمصري ولذلك أنا لدي معزة خاصة للمصري وارثها عن الوالد محمود ياسين”.

وأضاف: “أنا عالميا أشجع ريال مدريد، وفي إنجلترا أحب أكثر من فرقة وكنت بشجع توتنهام لما أحمد حسام (ميدو) كان محترفا معهم، والآن مع ليفربول جدا رغم حبي لمانشستر يونايتد، وأتذكر أول مرة ذهبت للاستاد في دورة الألعاب الأفريقية وقت أغنية عمرو دياب الشهيرة بالحب اتجمعنا”.

وتابع: “لو مباريات مصيرية أشاهدها في البيت ولا أخرج أبدا وأشعر بغيظ لنا نتفرج وناس تتكلم في موضوع أخر وهذا موضوع يس فيه هزار، وابني محمود لعب لفترة كرة في الناشئين بنادي الصيد والجونة والآن اتجه للتمثيل بعد إصابته في العضلة الضامة، وابنتي عالية مهتمة على اهتمامنا وزوجتي الإعلامية آيات أباظة تهتم بمباريات المنتخب والأهلي المصيرية”.

وأردف: “أنا عندي حب كبير لمحمود الخطيب ومحمد أبوتريكة وحازم إمام، ولكن حرفنة وأشبه بالنجوم الأساسيين في العالم كان محمد زيدان فهو كان أحرف واحد شاهدته في الكرة، وحاليا الأفضل محمد الشناوي حارس الأهلي فهو حارس على قدر المسؤولية، وأفضل مدرب في مصر هو بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، وأحسن لاعب في العالم هو محمد صلاح، وأفضل مدرب عالمي بيب جوارديولا، وأيضا يورجن كلوب، ومن المشجعين بحب عصام الشوالي ورؤوف خليف”.

وعن إمكانية عمل قصة حياة محمد صلاح في عمل درامي، أشار: “لازم تتعمل لأنها تجربة استثائية وهي رحلة تحدي وكفاح ونجاح ولنموذج حقيقي ورأيناه أمام أعيننا له كواليس يقولها في جملة أو اثنين ولو عملت فيلم أو مسلسل هتسكر الدنيا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك