تستمع الآن

عزيز الشافعي لـ«جون مشترك»: الحظ لا يأتي للزمالك ويكسب مبارياته بصعوبة شديدة

السبت - ٠٩ أبريل ٢٠٢٢

حل النجم عزيز الشافعي ضيفا على برنامج «جون مشترك»، يوم السبت، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال عزيز الشافعي: “عائلتي كلها زملكاوية أبا عن جد بالوراثة، وبحب أندية خارجية ولكن لست متعصبا لأي ناد غير الزمالك، بحب ريال مدريد وآرسنال ويوفنتوس وأي فرقة ضد بايرن ميونخ في ألمانيا، ولا أحب مانشستر سيتي ولا برشلونة لأنها الأندية التي تشعر أنها ستفوز قبل أن تلعب وبحس أنهم فرق مصنوعة والحياة فيها نجاح وكفاح وفشل”.

وأضاف: “أفضل أشاهد المباريات لوحدي على اللقاءات الحاسمة، وأول مرة ذهبت الاستاد كان مع والدي في مواجهة المقاولون العرب، وأخر مرة كانت مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا وكان من أحلى المباريات التي لعبها الزمالك ضد الأهلي ولكن الفريق لم يكن كعادته محظوظ، والحظ لا يأتي للزمالك وهو يكسب مبارياته بصعوبة شديدة جدا لأن الحظ عمره ما كان معاه ولا أفتكر أن الفريق الأبيض كان محظوظا طوال المرات التي كنت خلفه في المباريات”.

وأشار عزيز الشافعي: “أفضل لاعب في تاريخ مصر جمال عبدالحميد لاعب إعجازي والزمالك أخذ من المستشفى وكان شبه منتهي ويخرج من الأزمة العظيمة ويعمل إنجازات ويكون كابتن مصر في كأس العالم 90، ولأخر يوم يلعب فيه هو هداف الزمالك والمنتخب فهو مسيرة، وأفضل لاعب حاليا أحمد سيد زيزو لاعب بمواصفات أوروبية وأقوى لاعب في الزمالك، وأفضل لاعب عالميا بيليه ومارادونا، وحاليا محمد صلاح دون أي تحيز، أحسن مدرب مصري أحمد سامي، وفي الخارج كونتي”.

وأردف: “كنت أحسد الأهلي على حسام غالي وهو بيزود الفرقة لاعب جديد، والآن محمد عبدالمنعم كنت أتمناه في الزمالك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك