تستمع الآن

عبير صبري لـ«جون مشترك»: أطالب محمد صلاح بفتح أكاديمية في مصر لتطوير مستقبل الأجيال المقبلة

السبت - ٢٣ أبريل ٢٠٢٢

حلت الفنانة عبير صبري حسني ضيفة على برنامج «جون مشترك»، يوم السبت، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقالت عبير صبري: “ليس لدي فكرة عن الكرة خارج مصر إلا من أجل محمد صلاح وليفربول، وأنا مشجعة للزمالك والأهلي، وانتمائي الأكبر لمنتخب مصر، ودائما شقيقتي تحب الخروج لمشاهدة المباريات ولكن أنا شخصيا بحب أتفرج لوحدي بسبب التوتر”.

وأضافت: “لي قصة شهيرة مع التوقع في مباراة مصر والسنغال وأننا سنفوز بهدف نظيف وسيسجله محمد صلاح وهو ما حدث، وبالنسبة لي مارادونا أفضل لاعب تاريخيا”.

وتابعت عبير صبري: “أطالب نجمنا المصري محمد صلاح بفتح مدرسة وأكاديمية بالكرة في مصر ولا تكون مرتبطة بالنظام الرسمي للحكومة وهو من يضع أسس اختيار اللاعبين من وهما صغيرين ويضع منهج تدريبهم ويكون مسؤول عن المدربين بها لكي يغير فكر لاعبينا ويقدر يطور مستقبل الكرة واللاعبين للأجيال المقبلة”.

وأردفت: “أفضل هدف شاهدته كان هدف حسام حسن في مواجهة الجزائر قبل كأس العالم 90، وأرى محمد بركات لاعبا رائعا ولو اتجه للتمثيل سيكون جيدا، وكنت أحب إكرامي الكبير كممثل”.

واستطردت: “وأحب ميسي وكريستيانو رونالدو كلاعبين عالميين أيضا، وأفضل لاعب في مصر حاليا بحبه محمد الشناوي حارس الأهلي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك