تستمع الآن

عبدالباسط حمودة لـ«جون مشترك»: «أنا أهلاوي للنخاع.. لكن موسيماني مش عاجبني»| فيديو

السبت - ٠٢ أبريل ٢٠٢٢

حل الفنان الكبير عبدالباسط حمودة ضيفا على الحلقة الأولى لبرنامج “جون مشترك”، يوم السبت، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال عبدالباسط حمودة: “أنا أهلاوي للنخاع من أيام صالح سليم، وأول مباراة حضرتها لما كانوا في ليبيا أيام إكرامي والخطيب وطه بصري، ولم أعد أذهب للاستاد، ولكن ذهبت في اعتزال وليد صلاح الدين، ومهم أشاهد مع أولادي في البيت، وصالح سليم والخطيب حببوني في الأهلي كما أنني أعشق نجمي الزمالك السابقين فاروق جعفر وحسن شحاتة”.

وأضاف: “الخطيب بالنسبة لي أحسن لاعب في مصر، ولكن موسيماني مش عاجبني، ويعجبني حسام وإبراهيم حسن، وأحسن حارس في تاريخ مصر عصام الحضري، وأفضل مدافع وائل جمعة، وأفضل لاعب وسط أبوتريكة، وأحسن مهاجم عماد متعب، وأعشق بيليه عالميا ومارادونا،وعمرو زكي لاعب جامد وأنا زعلان عشانه، وأحب إبراهيم سعيد ولو كان واعيا لنفسه لم يكن سيأتي مثله، وأحب أبوتريكة لأنه رجله فيها أستيك وهداف، وأحب عبدالستار صبري”.

وأردف: “محمد صلاح ربنا سيكرمه لأنه حنين وجدع ولعيب ويحب الناس كلها، ربنا يوفقه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك